الجمعة, 2 جمادى الأول 1439 هجريا, الموافق 19 يناير 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

الخدمة المدنية تدعو ” 1493 ” متقدمة على الوظائف التعليمية لمطابقة بياناتهن اعتباراً من الأحد القادم غدا الجمعة .. الاتحاد يواجه الاتفاق لتصفيات كأس خادم الحرمين الشريفين الأمير مشعل بن سعود يقدم اعتذاره عن رئاسة هيئة أعضاء الشرف التقاعد والتأمينات الاجتماعية تحددان موعد صرف معاشات المتقاعدين وفق التقويم الميلادي الإمارات تتقدم بمذكرتي إحاطة إلى رئيسي مجلس الأمن والجمعية العامة للأمم المتحدة ضد قطر سياسي سوداني: تركيا تتجه للاتفاق مع إيران لاستئجار جزر الإمارات التي تحتلها إيران ترمب يعلن عن الفائزين في جائزة الأخبار المزيفة 2017 السودان: رقعة الاحتجاجات تتّسع والمعارضة تسعى لإزالة نظام الحكم سلمياً مصرع قيادات ميدانية للميليشيا الحوثية في صعدة وتدمير تعزيزات لها بالبيضاء اليمن: مليشيات الحوثي الايرانية تختطف النساء ليلاً التزاوج الإيراني القطري يسعى للتوأمة بين الأخوان والمتمردين الحوثيين في اليمن إسرائيل تقتحم أحياء في جنين.. وتحاصر منزلاً وتفجره

وفاة مواطن داخل سيارته غرقاً في بركة بحزم الجلاميد.. وشقيقه ينتشل الجثة

وفاة مواطن داخل سيارته غرقاً في بركة بحزم الجلاميد.. وشقيقه ينتشل الجثة

توفي مواطن في نهاية العقد الثالث من العمر غرقاً داخل سيارته، وذلك في بركة تقع على مسافة 30 كلم شمال حزم الجلاميد بطريف، وتمكن شقيقه من انتشال جثته مستخدماً سيارة من نوع “جيب”.

وأوضح الناطق الإعلامي لشرطة منطقة الحدود الشمالية العقيد الدكتور عويد بن مهدي العنزي، أن الشرطة تلقت مساء الأربعاء بلاغاً من الهلال الأحمر، يفيد بانتشال جثة مواطن غرق بسيارته في إحدى البرك بشمال حزم الجلاميد بطريف، وأن الجثة يجري نقلها إلى مستشفى عرعر المركزي.

وأضاف الناطق، أنه بعد اتخاذ الإجراءات اللازمة تبين أن الجثة لمواطن في نهاية العقد الثالث من العمر، وأنه غرق بإحدى البرك بحزم الجلاميد، وأن شقيقه تمكن من انتشال جثته مستخدماً سيارة من نوع “جيب”، بعد أن أدخلها في البركة، وأن الدفاع المدني سحب السيارة لاحقاً.