السبت, 4 شعبان 1441 هجريا, الموافق 28 مارس 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

روتانا تحذف مسلسلا من يوتيوب .. ومصادر تكشف السبب ‏⁧‫#روتانا‬⁩ ⁧‫#حذف_شباب_البومب‬⁩ ⁧‫# لا تجميد لحسابات البنوك بسبب انتهاء «بطاقة الأحوال».. التمديد 30 يوماً سمو سفير ⁧‫#خادم_الحرمين_الشريفين‬⁩ لدى ⁧‫#بريطانيا‬⁩ ينقل اهتمام وحرص القيادة على عودة المواطنين وسلامتهم إلى الوطن. مفاجأة صادمة.. عودة “⁧‫#كورونا‬⁩” لـ14% للمتعافين من الفيروس فى ووهان الصينية ساما»: البنوك تدعم «الوقف الصحي» بـ160 مليون لمكافحة كورونا دراسة جديدة: انتشار كورونا سيتراجع بالصيف مصرف الراجحي يتبرع بـ25 مليون ريال للوقف الصحي لمكافحة «كورونا» 33 مليون ريال من البنك الأهلي لصندوق الوقف الصحي لمكافحة كورونا الداخلية»: السماح لملاك الإبل بالدخول والخروج لـ 3 مدن خادم الحرمين لرئيس وزراء إيطاليا: متضامنون معكم في تجاوز «كورونا» أبدا أملهما في توفق جهود مجموعة العشرين لمكافحة انتشاره النيابة» تتوعد ناشري الشائعات: احذروا تزييف مظاهر تسوقية كاذبة أغنى رجل بالعالم يطالب الناس بالتبرع لشركته

وفاة لاعب المنتخب السعودي السابق وناديي الهلال والاتحاد خميس العويران بعد صراع مع المرض عن عمر يناهز 46 عاما.

وفاة لاعب المنتخب السعودي السابق وناديي الهلال والاتحاد خميس العويران بعد صراع مع المرض عن عمر يناهز 46 عاما.

انتقل إلى رحمة الله تعالى لاعب منتخبنا الوطني وناديي ⁧‫الهلال⁩ والاتحاد سابقاً خميس العويران فجر اليوم (الثلاثاء) بعد معاناة مع المرض، هذا وقد نعى عددٌ كبير من الإعلاميين والرياضيين العويران الذي وافته المنية، وكانت إدارة الهلال كرمت «العويران» قبل انطلاق مباراة الفريق أمام النصر في الجولة الثامنة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

يذكر أن الراحل «العويران»، مثل الهلال خلال الفترة (1997-2001م) والاتحاد (2001-2007م)، خضع لعملية جراحية دقيقة في أمريكا، بعد أن كان قد أجرى عملية في وقت سابق بمدينة الملك فهد الطبية، قبل أن توافيه المنية اليوم.