الأربعاء, 8 صفر 1440 هجريا, الموافق 17 أكتوبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

أمير جازان يناقش المشاريع الصحية مع وكيل وزارة الصحة المساعد للمشاريع سوق الأسهم السعودية تمحو خسائرها والمؤشر يقفز 1.3% الليلة .. ‏‫أمير منطقة جازان‬ يخصص الجلسة الاسبوعيه ” أهمية الشراكة المجتمعية بين الجهات الحكومية “ انطلاق البرامج التدريبية الكشفية بتعليم عسير تأهل جازان وصبيا في مهرجان تعليم عسير مجلس الوزراء يرحب بإعلان رئاسة الجمهورية التركية عن تجاوبها مع طلب المملكة بتشكيل فريق عمل مشترك يجمع المختصين في البلدين للكشف عن ملابسات اختفاء جمال خاشقجي تنافس أهلاوي إتحادي في ديربي البرازيل_الارجنتين وزير البيئة والمياه والزراعة: التعاون مع دول التعاون الإسلامي يحظى باهتمام المملكة وزير العدل: التحكيم وسيلة مساندة لتسوية المنازعات بجانب القضاء ويسرع من الفصل في القضايا مصر.. إحباط سلسلة من العمليات العدائية.. ومقتل 9 إرهابيين بطريق “أسيوط ـ سوهاج” جمهورية القمر المتحدة تؤكد تضامنها الكامل مع المملكة ضد من يحاول المساس بسياستها ولي العهد يلتقي المبعوث الخاص للرئيس الروسي في شؤون الأزمة السورية

وفاة حدث إثر إصابته بطلق ناري في غامد الزناد بالباحة

وفاة حدث إثر إصابته بطلق ناري في غامد الزناد بالباحة

صرح المتحدث الإعلامي بشرطة منطقة الباحة العقيد/ سعد صالح طراد بأن غرفة العمليات بشرطة غامد الزناد تلقت إتصال هاتفي من مستشفى المخواة العام يفيد بأن لديهم شخص مصاب بطلق ناري في منطقة الصدر .
وفور تلقي الإتصال تم الإنتقال للمستشفى ووجد حدث في العقد الثاني من العمر يدرس بالمرحلة الثانوية قد تعرض لطلق ناري بالجهة اليسرى من الصدر أدى لوفاته ، وبإجراءات التحقيقات الأولية مع والده أكد بإن إصابة إبنه تعود منه إليه ولا يتهم أحد في ذلك . وذكر بأنهم حاولوا إسعافه لكن قدر الله نفذ. كما وأن التقرير الأولي للطبيب الشرعي لم يشير لوجود أي آثار عنف أو مقاومة على جسد المتوفى .