الخميس, 26 جمادى الآخر 1441 هجريا, الموافق 20 فبراير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

رغم محاولة ⁧‫#وسيم_يوسف‬⁩ تكذيب الخبر .. المحاميان علي المنصوري وإبراهيم التميمي، يؤكدان فتح بلاغ لإحالة وسيم يوسف، كمتهم إلى محكمة الجنايات، بتهمة ارتكاب فعل من شأنه إحداث شكل من أشكال التمييز بإحدى طرق التعبير من خلال موقع “تويتر” (البيان) 852 مليون ريال قيمة صفقات عقارية في مكة خلال شهر خادم الحرمين الشريفين يستقبل الأمين العام لمركز الملك عبدالله العالمي للحوار بين أتباع الأديان والثقافات سوداني يلجأ للزواج من سويدية هرباً من تكاليف المهر والشبكة مُزوّر يُزوّج “أخًا لأخته” في الكويت .. والسلطات تلقي القبض عليه لتخفيف الكرش وتعزيز عملية الأيض إليكم هذه الأغذية مديرة صندوق النقد الدولي: “كورونا” أكثر أوجه عدم اليقين إلحاحا أمام الاقتصاد العالمي أمير الحدود الشمالية يفتتح مركز الراجحي للعلاج الطبيعي مأساة أسرة صينية قتلها كورونا فوائد حليب النوق شرطة الشرقية: ارتباط مواطنة بحادثة اختطاف طفل بعد ولادته من أحد المستشفيات بالقطيف ‏⁧‫#وزير_الداخلية‬⁩ يرعى تمرين «القبضة3» وحفل تخريج الدورات التدريبية بحرس الحدود

وضع جونسون قدمه على طاولة في قصر الإليزيه يثير الجدل

وضع جونسون قدمه على طاولة في قصر الإليزيه يثير الجدل

أثار رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون، ردود أفعال كبيرة في زيارته إلى فرنسا وذلك بسبب وضعه لقدمه على الطاولة أثناء زيارته قصر الاليزيه، مقر الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، وشعر جونسون وكأنه في بيته لدى اليوم الخميس (22 أغسطس آب) فوضع قدمه على قطعة أثاث.

وفي لقطات مصورة، ظهر جونسون وهو يمازح المصورين الصحفيين ويضع قدمه لفترة وجيزة على طاولة القهوة في القصر الرئاسي الفرنسي، قبل أن يلوح لممثلي وسائل الإعلام في الغرفة. وشاهد ماكرون ما جرى مبتسما.

جاء ذلك بعد أن تحدث جونسون وماكرون للصحفيين في فناء الإليزيه، حيث حذر ماكرون من أنه لا يوجد وقت كاف لإعادة صياغة اتفاق خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي كلية قبل موعد نهائي ينقضي في 31 أكتوبر تشرين الأول، وقال قصر الاليزيه في وقت لاحق إن المحادثات كانت “بناءة” و “شاملة”.