الأربعاء, 8 صفر 1440 هجريا, الموافق 17 أكتوبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

نائب أمير منطقة جازان يتسلم التقرير السنوي لصندوق التنمية الزراعية .. أفتتحه د. الفهيد ومعالي الفريق الغفيلي مكتب للقوات البحرية في كلية علوم الطيران لتعزيز التعاون في مجال البرامج التدريبية والوظيفية 6500 فرصة وظيفية متنوعة في معرض وظائف 2018 نائب أمير منطقة عسير يلتقي أمين وأعضاء لجنةإصلاح ذات البين انطلاق تحدي ناسا لتطبيقات الفضاء بجامعة تبوك غداً أمير القصيم يقلد مدير الجوازات اللواء الرومي رتبته الجديدة نائب أمير منطقة جازان يزور شيخ شمل قبائل بيش.. عمل وتنمية الرياض يوقع اتفاقية تعاون مع هيئة السياحة موجهة للأسر مصدر مسؤول بوزارة الدفاع يصرح عن عدم صحة ما تناقلته وسائل إعلام إسرائيلية عن لقاء جمع رئيس هيئة الأركان العامة برئيس الأركان الإسرائيلي المعهد الصناعي والكلية التقنية بضباء ينظم محاضرة توعوية عن مخاطر المخدرات سياحة تبوك تبحث سبل التعاون مع صندوق تنمية الموارد البشرية بالمنطقة توقيع اتفاقية تأهيل مبنى الزيارة الاسرية بسجن ينبع

وزير الخزانة الأمريكي يقلل من خسارة أسواق الأسهم

وزير الخزانة الأمريكي يقلل من خسارة أسواق الأسهم

قلّل وزير الخزانة الأمريكي ستيفن منوشن من حدة القلق على اقتصاد الولايات المتحدة بعد الخسارة الكبيرة التي منيت بها الشركات في أسواق الأسهم أمس الأول الاثنين.

وقال منوشن في إفادة أمام لجنة الشؤون المالية في مجلس النواب الأمريكي : إن حكومة الرئيس ترامب تصب اهتمامها على النمو الاقتصادي طويل الأمد.

وأشار أمام المجلس إلى أن الأسواق ارتفعت أكثر من 30 % منذ تقلد الرئيس ترامب منصب الرئيس، مضيفًا أن سياسات الإصلاح الضرييبي إيجابية للغاية للنمو الاقتصادي على المدى البعيد.