الأربعاء, 5 جمادى الآخر 1439 هجريا, الموافق 21 فبراير 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

حساب المواطن يوضح: ماذا يعني أن الدفعة ناقصة أو صفر؟ وكيل إمارة الجوف يؤكد على منع التعدي على أراضي الدولة برعاية أمير المنطقة.. جامعة جازان تزف 10 آلاف خريج من طلابها وطالباتها وزير الداخلية يستقبل رئيس لجنة الشؤون الخارجية في مجلس النواب الأمريكي مرور الرياض يخفض سرعة جسر الخليج إلى 50 كلم لوجود أعمال صيانة لمدة أربعة أشهر “البيئة ” تسجيل إصابة بإنفلونزا الطيور H5N8 في الخرج وكيل إمارة جازان للشؤون الأمنية يؤدي صلاة الميت على الشهيد وكيل رقيب ” حمدي “ وزير الدولة للشؤون الخارجية يستقبل سفير البرتغال المعين لدى المملكة محافظ الاحساء يستقبل وفد التعليم بعد حصولهم على التميز الإداري على مستوى المملكة الفايز يتسلم العضوية الشرفية لجمعية بر بني حسن أمير القصيم: واحة مدن لتوفير فرص العمل للكفاءات النسائية في بيئة ملائمة المجلس المحلي بمحافظة المندق يوصي بمخاطبة رئيس بلدية المندق للإفادة عن الانهيارات المتكررة في الطريق المؤدي لمركز دوس

ورق الغار يعزز نمو الشعر ويمنع تساقطه

ورق الغار يعزز نمو الشعر ويمنع تساقطه

أوردت مجلة “إيلي” الألمانية أن ورق الغار يعد بمثابة سر صحة وجمال الشعر؛ إذ أنه يعزز نمو الشعر من ناحية ويحارب تساقطه وقشرة الرأس من ناحية أخرى.

وأوضحت المجلة المعنية بالصحة والجمال في موقعها على شبكة الإنترنت أن ورق الغار يزخر بالزيوت الطيّارة، التي تتمتع بتأثير مضاد للبكتيريا والفطريات، ومن ثم يحارب ورق الغار قشرة الرأس.

كما يعمل ورق الغار على تنشيط سريان الدم بفروة الرأس، وبالتالي يتم إمداد بصيلات الشعر بالعناصر المغذية، مما يحفز عملية نمو الشعر.

وعن كيفية الاستخدام، أوضحت “إيلي” أنه يتم غلي حفنة من ورق الغار في إناء من الماء؛ كي يمتص الماء المواد الفعالة الموجودة بورق الغار.

وبعد إزالة الورق يُترك الماء ليبرد، ثم يُسكب على الشعر مباشرة، ثم يتم تدليك فروة الرأس به بواسطة أطراف الأصابع، ثم يتم شطف الشعر.