الخميس, 9 صفر 1440 هجريا, الموافق 18 أكتوبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

نائب أمير منطقة جازان يتسلم التقرير السنوي لصندوق التنمية الزراعية .. أفتتحه د. الفهيد ومعالي الفريق الغفيلي مكتب للقوات البحرية في كلية علوم الطيران لتعزيز التعاون في مجال البرامج التدريبية والوظيفية 6500 فرصة وظيفية متنوعة في معرض وظائف 2018 نائب أمير منطقة عسير يلتقي أمين وأعضاء لجنةإصلاح ذات البين انطلاق تحدي ناسا لتطبيقات الفضاء بجامعة تبوك غداً أمير القصيم يقلد مدير الجوازات اللواء الرومي رتبته الجديدة نائب أمير منطقة جازان يزور شيخ شمل قبائل بيش.. عمل وتنمية الرياض يوقع اتفاقية تعاون مع هيئة السياحة موجهة للأسر مصدر مسؤول بوزارة الدفاع يصرح عن عدم صحة ما تناقلته وسائل إعلام إسرائيلية عن لقاء جمع رئيس هيئة الأركان العامة برئيس الأركان الإسرائيلي المعهد الصناعي والكلية التقنية بضباء ينظم محاضرة توعوية عن مخاطر المخدرات سياحة تبوك تبحث سبل التعاون مع صندوق تنمية الموارد البشرية بالمنطقة توقيع اتفاقية تأهيل مبنى الزيارة الاسرية بسجن ينبع

«واتسآب» أول تطبيق يدعم نظام أبل للسيارات

«واتسآب» أول تطبيق يدعم نظام أبل للسيارات

يعتبر تطبيق واتس آب للدردشة الفورية أول تطبيق يدعم نظام أبل للسيارات “كار بلاي” حسب تقرير جديد صدر من موقع “iculture”.

ويظهر هذا الدعم مع الإصدار الجديد للتطبيق الذي يحمل رقم 2.18.20، وبمجرد تحديث التطبيق، سيظهر لدى المستخدم عند ربط هاتفه “آي فون” بمنصة أبل كار، أن تطبيق واتس آب يعمل ضمن تطبيقات الرسائل الأخرى مع كار بلاي.

ويستطيع المستخدم بعد التحديث مشاهدة الرسائل غير المقروءة عبر أيقونة التطبيق، أو الاستماع إليها عبر المساعد الشخصي “سيري”، والرد عليها بإملاء سيري الرسالة المطلوبة.

ويتمثل الاختلاف الوحيد بين التطبيقين “واتس آب” و”آي ماسيج”، في افتقار واتس آب لميزة التنقل بين قائمة الرسائل.يُشار إلى أن التحديث الجديد لتطبيق واتس آب الحامل للرقم 2.18.20 متوفر حالياً لأجهزة آي أو إس.