السبت, 10 ربيع الآخر 1441 هجريا, الموافق 7 ديسمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

سامبا’: تـخصيص كافة الأسهم للفرد حتى 1,500 سهم في ‘اكتتاب أرامكو’ شرطة جازان توضح ملابسات ما يتم تداوله حول مقتل طالبة في الثانوية العامة ‏شركات التبغ توضح: الدخان لم تتغير خلطته أو نكهته. مكة: استئصال ورم من وجه مريض.. واستخراج رصاصة من قاع جمجمة توقيف ياباني اتصل 24 ألف مرة بخدمة الزبائن صبغة الشعر ترتبط بخطر الاصابة بالسرطان منتدى شركاء المؤسسة الدولية الإسلامية لتمويل التجارة (ITFC) يُسلّط الضوء على القدرات والإمكانات الهائلة للتمويل الإسلامي على النطاق العالمي فريق طبي ينجح في إنقاذ حياة أربعينية سعودية من المشيمة المتخللة بمستشفى شرق جدة أول مضيفة طيران مصرية مصابة بمتلازمة داون ‏لم شمل أم فلسطينية وابنها في ⁧‫#مصر‬⁩ بعد فراق 20 عاما تناول الزبادي يحميك من الإصابة بمرض خطير . ‏صدور أمر ملكي من خادم الحرمين الشريفين بفتح باب تجنيس الكفاءات الشرعية والطبية والعلمية والثقافية والرياضية والتقنية ، بما يسهم في تعزيز عجلة التنمية ويعود بالنفع على الوطن في المجالات المختلفة

هذه الفاكهة مثالية لمحاربة التجاعيد ‏#التجاعيد

هذه الفاكهة مثالية لمحاربة التجاعيد ‏#التجاعيد

من المقرر أن يصل كريم جديد للوجه مصنوع من فاكهة أسترالية إلى أسواق المملكة المتحدة هذا الشهر.
بعد أن اكتشف العلماء القوة المضادة للشيخوخة في نوع خاص من الليمون يطلق عليه اسم “كافيار الحمضيات” والتي تشبه بطارخ الأسماك، أصبحت هذه الفاكهة أحدث مستحضرات التجميل التي تساعد على محاربة التجاعيد وعلامات الشيخوخة.
وتحتوي أصابع الليمون على نسبة عالية من فيتامين سي، تزيد بنحو 44 مرة عن تلك الموجودة في العنب البري، حيث تشير الدراسات إلى أن هذا الفيتامين يلعب دوراً هاماً في منع التجاعيد.
كما يؤدي التركيز العالي للحمض في أصابع الليمون إلى تحطيم خلايا الجلد الميتة، مما يجعل البشرة أكثر نعومة وسلاسة.
وستقوم شركة بوتس ببيع منتجات شركة التجميل الكورية “تو كوول فور سكول”، بما في ذلك كريم “سيتروس لايم” المصنوع من أصابع الليمون، بسعر 28 جنيه استرليني (35 دولار)، بعد أن حظي الكريم بشعبية كبيرة في جنوب شرق آسيا.
يذكر أن أصابع الليمون التي تسمى أيضاً “جوهرة الثمار” بفضل الكرات الرطبة التي تشبه الجواهر والموجودة داخل قشرتها الخضراء القاسية، في الغابات المطيرة الاستوائية في ولاية كوينزلاند بأستراليا، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.