الأحد, 10 شوّال 1439 هجريا, الموافق 24 يونيو 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

المندق تستضيف الفعاليات المصاحبة لسوق عكاظ وإقبال من الزوار والأهالي كروس ينعش حظوظ الألمان بهدف قاتل في السويد المملكة تدين وتستنكر التفجير الذي استهدف تجمعًا جماهيريًا لرئيس الوزراء الإثيوبي في العاصمة أديس أبابا كأس العالم 2018 : المكسيك تتغلب على كوريا الجنوبية بهدفين مقابل هدف المملكة تواصل مشروع دعم المرأة وجعلها شريك حقيقي في بناء المجتمع وزارة التعليم تدعو (4855) متقدمة للوظائف التعليمية للمطابقة اعتباراً من الإثنين القادم بمساعداتها المليارية.. السعودية مملكة الإنسانية بعد ساعات.. النساء على موعد مع قيادة السيارات.. ونصائح لتجنب المحظور وكيل إمارة منطقة الرياض: المملكة انفتحت على آفاق أوسع لصناعة مستقبل مزدهر ابن شويمي يرفع التهنئة للقيادة بمناسبة مرور عام على تولي سمو الأمير محمد بن سلمان ولاية العهد أمير الباحة يرعى حفل تدشين فعاليات صيف المنطقة “الباحة أجمل 39” تفاصيل جديدة عن غرق شابة خليجية في سريلانكا

نوكيا 3310.. “المارد” يجدد شبابه بتحديثات رائعة

نوكيا 3310.. “المارد” يجدد شبابه بتحديثات رائعة

من المتوقع أن يشهد العام 2018 صدور النسخة الذكية التي تدعم شبكة الاتصالات (4G) من هاتف نوكيا الشهير 3310، وفق ما ذكرت مواقع تقنية الأحد.
وسيباع الهاتف الجديد مقابل 67 دولار أميركيا، وسيزود بنظام تشغيل بسيط يستطيع تشغيل بعض التطبيقات الأساسية في نظام أندوريد.

وكانت النسخ السابقة من الهاتف تدعم الجيلين الثاني والثالث من شبكات الهواتف.

ومن المهام التي يمكن أن يقوم بها نوكيا 3310 تحميل تطبيق واتساب لتبادل الرسائل.

والجيل الرابع أسرع 5-7 مرات من الجيل الثالث، وسرعته تبلغ 150 ميغا بايت في الثانية.

لكن الهاتف الجديد يشترك مع سابقيه في أمور عدة منها، حجم البطارية ومساحة الشاشة.

وظهر هاتف نوكيا 3310 الجديد خلال معرض نظمته هيئة تنظيم الاتصالات في الصين.

سكاي نيوز