السبت, 11 صفر 1440 هجريا, الموافق 20 أكتوبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

الهوية بين الكتاب الورقي والإلكتروني .. محاضرة بمعرض كتاب جامعة الملك خالد جامعة الملك خالد توقع اتفاقية تعاون مع جمعية الكوثر الصحية بمنطقة عسير جامعة الملك خالد تختتم فعاليات معرضها الـ 15 للكتاب والمعلومات وفد كلية العلوم الاجتماعية بجامعة الإمام يزور متحف “العلوم والتقنية في الإسلام” بالرياض وفاة معلمة في حادث إنقلاب مركبة أثناء ذهابها لمقر عملها بالنعيرية وكيل إمارة جازان للحقوق يؤدي صلاة الميت على الشهيد القمعي الاتحاد العام للمنتجين العرب يعقد مؤتمراً لإقامة مونديال القاهرة للإعلام العربي 6 نوفمبر القادم السياحة توقع إتفاقية مع جبل عمر لتحسين وتطوير التجربة السياحية في المملكة بالحرمين الشريفين الإعلام كلمة السر في قضية خاشقجي.. الصحف الكبرى ركبت موجة حملة الإخوان وقطر الممنهجة.. والتسريبات المزعومة أداة ضغط تركية على المملكة أمير عسير يلتقي أصحاب الفضيلة والقضاة ومديري الإدارات الحكومية بالمنطقة هيئة الاتصالات تحذر مستخدمي تطبيق “واتساب” من رسائل احتيال تدعي أنها من التطبيق فريق علمي سعودي يقوم بمسح وتوثيق المواقع الأثرية في الهدا والشفا بمحافظة الطائف

نواف العابد ضمن تشكيلة أبرز المستبعدين من كأس العالم (صورة)

نواف العابد ضمن تشكيلة أبرز المستبعدين من كأس العالم (صورة)

تحدثت شبكة “ESPN” الأمريكية عن أبرز اللاعبين المستبعدين من قوائم بلدانهم المشاركة في كأس العالم 2018، في روسيا، والتي تنطلق في 14من الشهر الحالي.

وأعلن مدربو 32 منتخبًا قوائم منتخباتهم التي تشارك في الكرنفال العالمي، واُستبعد عدد كبير من اللاعبين الذين كان من المتوقع تواجدهم في البطولة.

وأشارت الصحيفة إلى استبعاد مدرب السعودية، الإسباني خوان أنتونيو بيتزي، المهاجم نواف العابد.

ووضعت الشبكة تشكيلة لأبرز الغائبين عن كأس العالم، وجاءت على النحو التالي:

حراسة المرمى: جو هارت (إنجلترا)

خط الدفاع: أليكس ساندور (البرازيل)، وإيميريك لابورت (إسبانيا)، ومارك بارترا (إسبانيا)، وسيرجي روبيرتو (إسبانيا).

خط الوسط: ليروي ساني (ألمانيا)، ونواف العابد (السعودية)، ورادغا ناينغولان (بلجيكا)، وأنتوني مارسيال (فرنسا).

خط الهجوم: ألفارو موراتا (إسبانيا)، وماورو إيكاردي (الأرجنتين).