الأحد, 10 شوّال 1439 هجريا, الموافق 24 يونيو 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

المندق تستضيف الفعاليات المصاحبة لسوق عكاظ وإقبال من الزوار والأهالي كروس ينعش حظوظ الألمان بهدف قاتل في السويد المملكة تدين وتستنكر التفجير الذي استهدف تجمعًا جماهيريًا لرئيس الوزراء الإثيوبي في العاصمة أديس أبابا كأس العالم 2018 : المكسيك تتغلب على كوريا الجنوبية بهدفين مقابل هدف المملكة تواصل مشروع دعم المرأة وجعلها شريك حقيقي في بناء المجتمع وزارة التعليم تدعو (4855) متقدمة للوظائف التعليمية للمطابقة اعتباراً من الإثنين القادم بمساعداتها المليارية.. السعودية مملكة الإنسانية بعد ساعات.. النساء على موعد مع قيادة السيارات.. ونصائح لتجنب المحظور وكيل إمارة منطقة الرياض: المملكة انفتحت على آفاق أوسع لصناعة مستقبل مزدهر ابن شويمي يرفع التهنئة للقيادة بمناسبة مرور عام على تولي سمو الأمير محمد بن سلمان ولاية العهد أمير الباحة يرعى حفل تدشين فعاليات صيف المنطقة “الباحة أجمل 39” تفاصيل جديدة عن غرق شابة خليجية في سريلانكا

نجل مرسي: والدي صرح بمحاولة قتله داخل السجن

نجل مرسي: والدي صرح بمحاولة قتله داخل السجن
Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2015-07-21 16:39:43Z | | ÿÿÿÿÿÿÿÿÿÿÿÿÿ˜Ã9Ñÿ
المملكة اليوم - سامح محمد

قال أسامة مرسي، نجل الرئيس المصري المعزول محمد مرسي، إن والده صرح اليوم في المحكمة بأنه قدم له طعاما لو كان تناوله لحدثت جريمة في حقه.

ونفى أسامة في تدوينه على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “الفيسبوك” تعرض والده لأي وعكة صحية أو انخفاض في نسبة السكر في دمه، كما ادعت الداخلية في تقريرها منذ ثلاثة أسابيع.

وكان الرئيس المعزول محمد مرسي قد تحدث اليوم إلى هيئة المحكمة في القضية المعروفة إعلاميا بـ “التخابر” طالبا الحديث إلى هيئة الدفاع لتقديم بلاغ بشأن وقائع حدثت معه داخل السجن، وسمحت المحكمة له بالحديث.

وقال مرسي، إنه يريد تقديم بلاغ ويريد من هيئة الدفاع أن تصيغ ذلك البلاغ، وأن هناك وقائع حدثت معه لو تمت لكان هناك جريمة في حقه، وأنه تم تقديم طعام له لو تناوله كانت حصلت كارثة، وهو ما يود أن تعرفه هيئة المحكمة، وأن التقرير الذي وصل إلى المحكمة بشأن الأرقام التي وصلت عن فحص مستوى السكر وضغط الدم في الجلسة السابقة مغلوط.