السبت, 17 ربيع الآخر 1441 هجريا, الموافق 14 ديسمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

ابن عم راجح الحارثي: ذهب إلى مصر للعلاج.. وطعنات غادرة أنهت حياته ‏شقيق «راجح» قتيل القاهرة الأمن قبض على جانيَيْن مرض السيجارة الإلكترونية يوقع مزيدا من الضحايا لهذه الأسباب الملفوف أفضل الخضروات للسكري أمر ملكي: ضم «الرقابة والتحقيق» و«المباحث الإدارية» إلى «هيئة مكافحة الفساد» تعديل اسمها إلى «هيئة الرقابة ومكافحة الفساد» برنامج مكافحة التدخين يشارك في فعاليات اليوم العالمي للتطوع #الشورى‬⁩ يسمح للحكوميين بمزاولة ⁧‫#التجارة‬⁩ سمو أمير ⁧‫#القصيم‬⁩ يستقبل سمو عضو مجلس الأمناء لمؤسسة جائزة الأميرة صيته بنت عبدالعزيز للتميز في العمل الاجتماعي. ‏سمو أمير ⁧‫#الباحة‬⁩ يدشن الفريق الكشفي النسائي الأول بالمنطقة، ويؤكد أهمية العمل الكشفي في كل المجالات خصوصاً من ناحية العمل التطوعي والإنساني وغيرها، وأهمية وجود العنصر النسائي في العمل الكشفي مباركاً هذا الفريق دعما لفتيات المنطقة. سمو أمير منطقة ⁧‫#جازان‬⁩ يرعى احتفاء فرع ⁧‫#حقوق_الإنسان ‬⁩ في المنطقة بمناسبة ⁧‫#اليوم_العالمي_لحقوق_الإنسان‬⁩. بعد اعتزاله الشيلات.. الضبعان يطمح لـ«دويتو» مع «مخاوي الليل» العلم يكشف سر الرغبة الشديدة في الأكل

نجل زيدان يخالف والده ويقترب من ⁧‫#الجزائر‬⁩ ‏

نجل زيدان يخالف والده ويقترب من ⁧‫#الجزائر‬⁩ ‏

– يبدو أن لوكا زيدان، نجل نجم الكرة الفرنسية والمدرب الحالي لفريق ريال مدريد زين الدين زيدان، يقترب من مخالفة الطريق الذي نهجه والده، من خلال اللعب للمنتخب الجزائري لكرة القدم بدلاً من فرنسا.
وكشف موقع “DZ Football” في وقت سابق، أن لوكا زيدان مؤهل للعب مع الجزائر من خلال أصوله، حيث من الممكن أن يلتحق حارس المرمى البالغ من العمر 21 عامًا والذي يلعب حالياً مع فريق راسينغ سانتاندير على سبيل الإعارة من ريال مدريد، ببطل أفريقيا 2019.
وكان لوكا قد مثل منتخب فرنسا تحت 16 سنة، وأقل من 18 و19 سنة وفريق الشباب، كما وتوج بلقب بطولة أوروبا تحت 17 سنة مع فرنسا في عام 2015
ومع ذلك، وعلى الرغم من موهبته ومهاراته، يواجه الحارس الشاب الكثير من المنافسة لاقتحام المنتخب الوطني الفرنسي، وذلك بعد تألق حراس مرمى آخرين مثل هوغو لوريس وستيف مانداندا وألفونس أريولا وبنويت كوستيل وبنجامين ليكموت، لذا قد يكون السبب أعلاه هو الذي يرجح كفة تمثيله للجزائر على فرنسا، وفقًا لموقع “Competition.dz”.
ويعد رايس مبولحي صاحب الـ33 عامًا وعز الدين دوخة البالغ من العمر 32 عامًا أبرز حراس الجزائر في الوقت الحالي، لكن لم يتبق أمامهم العديد من السنوات، وبالتالي فإن لوكا زيدان ربما سيكون قريباً من تمثيل منتخب “الخضر” الذي أثار إعجاب العالم مؤخرًا، بعد حصد بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019.