الاثنين, 18 ذو الحجة 1440 هجريا, الموافق 19 أغسطس 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

الصحة تعلن توفر ٦٠٠ وظيفة لـ (رجال ونساء) في 3 تخصصات .. والتقديم بعد غد شرطة منطقة جازان تقبض على أحد الشابين اللذين اعتديا على امرأة في حديقة بمحافظة العيدابي تعطل مكيفات «محكمة جدة» يؤجل معاملات المراجعين ‏⁧‫#جامعة_الباحة‬⁩ تعلن مواعيد تسجيل جداول الفصل الدراسي الأول الأتصالات السعودية تعلن عدم الإستمرار في إتفاقيتها مع الهيئة العامة للرياضة لهذه الأسباب تناول الخس بعد الـ 40 طفلة تذبح شقيقتها خوفاً من أبيها سمو ولي العهد يجري اتصالين هاتفيين برئيس المجلس السيادي بالسودان والقيادي بقوى الحرية والتغيير سمو ولي العهد يجري اتصالاً هاتفيًا برئيس مفوضية الاتحاد الإفريقي نادي الصقور السعودي يعلن عن تنظيم اللقاء السنوي الأول للصقارين ‏وزارة الداخلية تقيم حفل معايدة لمنسوبيها ‏السماح بالسفر لمن هم دون سن 21 عاماً بشرط أن يكونوا من ‏المتزوجين والمبتعثين للدراسة في الخارج.. إضافة للموظفين المشاركين في مهام رسمية بالخارج

نجل زيدان يخالف والده ويقترب من ⁧‫#الجزائر‬⁩ ‏

نجل زيدان يخالف والده ويقترب من ⁧‫#الجزائر‬⁩ ‏

– يبدو أن لوكا زيدان، نجل نجم الكرة الفرنسية والمدرب الحالي لفريق ريال مدريد زين الدين زيدان، يقترب من مخالفة الطريق الذي نهجه والده، من خلال اللعب للمنتخب الجزائري لكرة القدم بدلاً من فرنسا.
وكشف موقع “DZ Football” في وقت سابق، أن لوكا زيدان مؤهل للعب مع الجزائر من خلال أصوله، حيث من الممكن أن يلتحق حارس المرمى البالغ من العمر 21 عامًا والذي يلعب حالياً مع فريق راسينغ سانتاندير على سبيل الإعارة من ريال مدريد، ببطل أفريقيا 2019.
وكان لوكا قد مثل منتخب فرنسا تحت 16 سنة، وأقل من 18 و19 سنة وفريق الشباب، كما وتوج بلقب بطولة أوروبا تحت 17 سنة مع فرنسا في عام 2015
ومع ذلك، وعلى الرغم من موهبته ومهاراته، يواجه الحارس الشاب الكثير من المنافسة لاقتحام المنتخب الوطني الفرنسي، وذلك بعد تألق حراس مرمى آخرين مثل هوغو لوريس وستيف مانداندا وألفونس أريولا وبنويت كوستيل وبنجامين ليكموت، لذا قد يكون السبب أعلاه هو الذي يرجح كفة تمثيله للجزائر على فرنسا، وفقًا لموقع “Competition.dz”.
ويعد رايس مبولحي صاحب الـ33 عامًا وعز الدين دوخة البالغ من العمر 32 عامًا أبرز حراس الجزائر في الوقت الحالي، لكن لم يتبق أمامهم العديد من السنوات، وبالتالي فإن لوكا زيدان ربما سيكون قريباً من تمثيل منتخب “الخضر” الذي أثار إعجاب العالم مؤخرًا، بعد حصد بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019.