الأحد, 9 ربيع الآخر 1440 هجريا, الموافق 16 ديسمبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

الحرس الثوري الإيراني يبيع المخدرات بأرخص من رغيف الخبز في بلوشستان دعوات واسعة لمقاطعة المنتجات التركية في المملكة وزير “العمل والتنمية الاجتماعية” يرعى حفل افتتاح منتدى الأسرة السعودية منظمة التعاون الإسلامي : اعتراف أستراليا بالقدس عاصمة لإسرائيل خطوة غير قانونية ‏رئيس الوزراء اليمني يُشيد بجهود مركز “إسناد” في تنفيذ خطة العمليات الإنسانية الشاملة في اليمن 2018 وزيرا الإسكان والعمل والتنمية الاجتماعية يشاركان “أصدقاء” و”التنموي” تسليم المساكن للاعبين القدامى وأسرهم أكثر من 46 ألف طالباً وطالبة يؤدون اختبارات الفصل الأول في حفر الباطن أمانة المدينة تزيل 281 ألف متر مربع خلال ربيع الأول من العام الحالي 1440 وحدة الأحوال المدنية المتنقلة تقدم خدماتها للنساء في مركز التأهيل الشامل بتبوك خادم الحرمين الشريفين يرعى مهرجان الجنادرية الـ 33 وسباق الهجن السنوي الكبير الخميس القادم حائل عاصمة الراليات السعودية ومحطة السياحة الشتوية والأثرية جامعة حائل: 45 ألف طالبا وطالبة يؤدون اختباراتهم

ناصر بن حجاب بن نحيت نجاح يزداد .. بين الشعر الاقتصاد

ناصر بن حجاب بن نحيت  نجاح يزداد .. بين الشعر الاقتصاد

كنت بصحبة رجل الأعمال حميد اللهيبي الحربي والأستاذ خالد الجعيد وكان حديث المجلس عن الشيخ ناصر بن حجاب، الشاعر ورجل الأعمال المعروف.

فقد تحدث في هذا اللقاء حميد اللهيبي الحربي بكل فخر واعتزاز عن هذا الرجل- ناصر بن حجاب ..  وذكر أنه صاحب مروءة وشهامة ويعد رمزا للرجولة بكل معانيها، فمن مواقف الشهامة والرجولة التي قام بها ناصر بن حجاب، حدث أن احترقت عمارة سكنية في الرياض، فقام الرجل بإجلاء السكان من هذه العمارة المحترقة وأسكنهم على حسابه الخاص في شقق مفروشة، قريبة من المكان، على حسابه الخاص حتى عاد هؤلاء السكان إلى عمارتهم..

 

يتميز هذا الرجل برجولته وشهامته منقطعة النظير، وقد حصل على سيف الشرف من كلية الملك فيصل الجوية.. والشيخ ناصر شخصية وطنية حتى النخاع يكن كل الولاء والطاعة لولاة الأمر ولوطنه..فيقول في إحدى تغريداته عن حبه للوطن وأهله “ممن أقسم لحماية هذا البلد مقدم مالي وقوتي وكل ما أملك من وسائل لديني ثم مليكي ووطني”.

والده المرحوم حجاب بن نحيت المزيني، رجل أعمال انتقل إلى الرياض، وعمل بالتجارة الحرة.

كما أن ناصر حجاب بن نحيت هو رئيس مجلس إدارة شركة بيانات التي فازت شركته بالرخصة جاء بعد تنافس شديد مع أكثر من 23 جهة تضم شركات اتصالات سعودية وعالمية،  وهو رجل أعمال موثوق فيه من الجميع..

ولا يطيب لنا ونحن نغادر هذه السطور الموجزة التي لم تصل حد  إلا أن نقدم له خالص شكرنا وصادق الدعوات بالتوفيق والسداد تحت قيادتنا الرشيدة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين.