الأربعاء, 15 صفر 1440 هجريا, الموافق 24 أكتوبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين .. انطلاق أعمال مبادرة مستقبل الاستثمار في عامها الثاني بالرياض خادم الحرمين الشريفين يعقد جلسة مباحثات مع ملك الأردن محمد بن راشد يصل الرياض للمشاركة في منتدى مبادرة مستقبل الاستثمار وزارة النقل ترصد 56 مليون رحلة على طرق المملكة في شهر سبتمبر أمطار على منطقة الباحة أمير نجران يقلد مدير العلاقات والمساعد للشؤون الإدارية بشرطة المنطقة رتبة عقيد العمل توضح حقيقة “عدم تسلم عاملات النظافة بمركز التأهيل الشامل بالرياض لأجورهن” منتدى “دافوس الصحراء” العالمي منصة عالمية ترسم ملامح الاستثمار رواد كشافة المجمعة يختتمون مشاركتهم في الجامبوري العالمي جوتا 61 وجوتي 22 إبراهيم المهيلب.. والتكريم المستحق د. تماضر الرماح تبحث مع الرئيس التنفيذي للجمعية الأمريكية للتوحد الاستفادة من التجارب الناجحة عالميًا وتطوير برامج التوحد في المملكة الأمير سلطان بن سلمان يلتقي سفير استراليا لدى المملكة

نائب وزير الصحة للشؤون الصحية “الضويلع” يزور المنومين في مستشفيات المنطقة الشرقية

نائب وزير الصحة للشؤون الصحية “الضويلع” يزور المنومين في مستشفيات المنطقة الشرقية
إلتقى معالي نائب وزير الصحة للشؤون الصحية الأستاذ حمد الضويلع صباح أمس الأربعاء عدد من المرضى المنومين في مستشفيات الشرقية وأطمأن على أحوالهم الصحية وأستمع إلى ملاحظاتهم ومطالبهم حيال مايٌقدم لهم من خدمات صحية .
جاء ذلك خلال جولة تفقدية لمعاليه أمس الأربعاء شملت عدد من مرافق الصحة في الشرقية وهي مجمع الدمام الطبي ، ومركز سعود البابطين لطب وجراحة القلب ، ومستشفى القطيف المركزي،حيث أطلع معاليه على سير العمل في هذه المرافق والخدمات المقدمة فيها للمرضى المنومين والمراجعين كما بحث معاليه مع مسؤولي هذه المرافق المشاريع التطويرية فيها ووجه بتذليل كافة الصعوبات ومضاعفة الجهود لإنجازها في وقتها لتحقيق الإستفادة المثلى وبما ينعكس إيجاباً على تجويد الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين .
وقد رافق معاليه في الجولة عدد من المسؤولين بديوان الوزارة وصحة الشرقية .