السبت, 9 ربيع الأول 1440 هجريا, الموافق 17 نوفمبر 2018 ميلاديا

نائب أمير نجران يشرف حفل أهالي محافظة شرورة ويدشن مشروعات تنموية

نائب أمير نجران يشرف حفل أهالي محافظة شرورة ويدشن مشروعات تنموية

حسين الحامد – شرورة
نوه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة نجران، بالدعم الكبير الذي توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله- لدفع عجلة التنمية في مناطق ومحافظات المملكة كافة.
وعبر سموه خلال جولته التفقدية في محافظة شرورة اليوم، عن سروره بزيارة المحافظة والالتقاء بالأهالي، والاستماع لمطالبهم وما عبروا عنه من مشاعر الولاء والانتماء للوطن وقيادته، معرباً سموه عن شكره لصاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، أمير منطقة نجران على متابعته الدائمة وحرصه على كل ما يخدم المواطن في منطقة نجران والمحافظات والمراكز التابعة لها.
وشرف سمو نائب أمير منطقة نجران مساء اليوم، حفل أهالي محافظة شرورة، الذي أقيم بساحة الاحتفالات بالمحافظة.
وبدأ الحفل المعد بهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم ألقى سالم بن خنبش الصيعري كلمة الأهالي، التي رحب فيها بسمو الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز، بمناسبة زيارته لمحافظة شرورة، واطلاعه على أحوال الأهالي وتلمسه احتياجاتهم عن قرب، وتدشينه لعدد من المشروعات التنموية بالمحافظة، معرباً عن تقديره لسمو أمير منطقة نجران، وسمو نائبه، على متابعتهما الدائمة لكل ما يخدم المواطن والمقيم بالمحافظة.
وأشار، إلى أن محافظة شرورة نالت كغيرها من محافظات المنطقة، نصيباً وافراً من المشروعات التنموية والخدمية التي حققت احتياجات أهالي المحافظة لينعموا بالخير والرخاء والرفاهية تحت ظل القيادة الرشيدة.
بعد ذلك ألقيت عدداً من القصائد الوطنية، ثم شاهد سموه عرضاً تعريفياً لمحافظة شرورة، وأوبريتاً بعنوان “دام عزك يا وطن”، بعدها شارك سموه أهالي شرورة في العرضة السعودية، وعدداً من الألوان الشعبية التي تشتهر بها محافظة شرورة، بعدها تسلم سموه هدية تذكارية من محافظ شرورة.
إثر ذلك افتتح سمو نائب أمير منطقة نجران مكتب تحقيق الرؤية التابع لإدارة التعليم بشرورة، واطلع سموه على محتوياته، مستمعاً إلى شرحٍ مفصل من مدير تعليم شرورة فهد عقالا عن ما يضمه المعرض من رؤية مستقبلية تعزز القيم والمهارات لدى الطلاب والطالبات.
بعد ذلك تجول سموه في معرض بلدية شرورة، واستمع إلى شرح مفصل من أمين منطقة نجران المهندس حمد عيبان عن المشروعات المنفذة والجاري تنفيذها بالمحافظة، كما تجول سموه بمعرض المياه، واطلع على ما تم إنجازه من مشروعات المياه المنفذة والجاري تنفيذها، وحث سموه المسؤولين عن تلك المشروعات بإنجازها في أسرع وقتٍ ممكن لتحقيق ما يصبو إليه المواطن والمقيم.
عقب ذلك دشن سمو الأمير تركي بن هذلول المشروعات البلدية التي شملت، تطوير منتزه الملك عبدالعزيز “المرحلة الثالثة”، وعدداً من مشروعات السفلتة والأرصفة والإنارة، وتحسين وتجميل مداخل المحافظة، كما وضع سموه حجر الأساس لمبادرة مشروعات “أنسنة المدن”.
كما دشن سموه مشروع الألياف البصرية التي تنفذه شركة الاتصالات السعودية، ودشن كذلك مشروع جمعية “تداوي” الصحية بشرورة، منوهاً سموه بما تقدمه الدولة – أيدها الله -، من مشروعات تنموية تلامس احتياج المواطن، وتحقق له الرفاهية والرخاء المستمر.
وكرم سمو نائب أمير منطقة نجران خلال حفل تدشين المشروعات، الطلاب والطالبات الفائزين بجائزة التفوق العلمي بشرورة، معرباً سموه عن سعادته بتفوقهم، وحثهم على مضاعفة الجهود والجد والاجتهاد، كونهم شباب المستقبل وعماد الوطن.
وألقى مدير تعليم شرورة فهد عقالا كلمة عبر فيها باسم منسوبي التعليم بالمحافظة عن شكره وتقديره لسمو الأمير تركي بن هذلول على رعايته لجائزة التفوق العلمي بالمحافظة، التي تعد حافزاً للطلاب والطالبات لبذل المزيد من الاجتهاد وتحقيق أفضل الدرجات في التحصيل العلمي.
وفي ختام الحفل التقطت الصور التذكارية لسموه مع المتفوقين، كما تسلم سموه هدية تذكارية من منسوبي التعليم بشرورة.