الخميس, 6 ذو القعدة 1439 هجريا, الموافق 19 يوليو 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

رئيس الحكومة المغربية يبحث مع د. العيسى دعم الخطاب الوسطي ومكافحة التطرف غرفة الأحساء توقّع اتفاقية تعاون مشتركة لتشغيل حاضنة أعمال الأحساء مع شركة أوشن اكس أمانة الشرقية : إغلاق جزئي لنفق تقاطع طريق الملك فهد مع شارع الامير محمد بن فهد بالدمام لإجراء أعمال الكشط دراسة “رضا المستفيد” من الخدمات الالكترونية بجامعة الملك خالد تحقق 57 % مؤتمر عسير الصحي الثاني يوصي بإقامة الفعالية بشكل سنوي ضمن فعاليات صيف أبها انطلاق فعاليات مهرجان الأطاولة التراثي وكيل إمارة الباحة يرعى سباق السرعة للخيل العربية الأصيلة على كأس إمارة المنطقة “الفيفا”: تقنية الفيديو ساعدت بنجاح التحكيم في مونديال روسيا لماذا لم يزر أحد القمر منذ أكثر من 45 عاما؟ جبهة التحرير الوطني بالجزائر: لسنا من جمهوريات الموز.. والجيش سيبقى في ثكناته أمير مكة يلتقي القنصل العام لجمهورية الصين أربعة كشافين برفقة قائدهم من تعليم الطائف يشاركون بكوريا الشمالية في تظاهره عالمية

نائب أمير منطقة جازان يستقبل مدير عام خدمات المياه بالمنطقة

نائب أمير منطقة جازان يستقبل مدير عام خدمات المياه بالمنطقة

تسلم صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة جازان ، التقرير الخاص بمشروعات وبرامج وانشطة ادارة خدمات المياه بالمنطقة , جاء ذلك خلال استقباله اليوم بمكتبه في الإمارة ، مدير عام خدمات المياه بمنطقة جازان المهندس بندر بن ناصر جبر وعدداً من منسوبي الإدارة .
وفي بداية اللقاء رحب سمو نائب أمير منطقة جازان بالمهندس جبر ،مثمناً سموه الخدمات والجهود التي تبذلها الإدارة العامة لخدمات المياه بالمنطقة بما يضمن تقديم أفضل الخدمات للمواطن والمقيم بالمنطقة.
وأطلع سموه خلال اللقاء على التقرير الخاص بالإدارة للعام الماضي “2017م” مستمعاً لشرح مفصل عن محتوى التقرير وما تضمنه من المشروعات المنفذة التي تحت التنفيذ والمعتمدة لمياه جازان في مجالات المياه والصرف الصحي والسدود , إضافة لمشاركتها الفاعلة في مختلف الفعاليات والمهرجانات التي تشهدها منطقة جازان وما تنفذه خدمات مياه جازان من حملات ترشيد لاستهلاك المياه وغيرها من المجالات والخدمات التي تقدمها الإدارة العامة لخدمات المياه والفروع والإدارات التابعة ، من أعمال وجهود لإيصال خدماتها للمواطن والمقيم بمختلف محافظات ومراكز وقرى المنطقة وفق أفضل وأعلى المستويات، بمتابعة وتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز امير المنطقة وسمو نائب امير المنطقة.
وأعرب سمو نائب أمير منطقة جازان عن سعادته بما استمع إليه، وما تضمنه التقرير من إنجازات وخدمات، مبرزاً متابعة وتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان الدائمة لتقديم كل ما يخدم المواطن ويوفر سبل العيش الكريم له إنفاذاً لتوجيهات القيادة الرشيدة ، سائلاً الله تعالى للجميع العون والسداد .