الثلاثاء, 7 رمضان 1439 هجريا, الموافق 22 مايو 2018 ميلاديا

نائب أمير منطقة جازان يستقبل رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي التهامي

نائب أمير منطقة جازان يستقبل رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي التهامي

هنأ صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبد العزيز بن محمد بن عبد العزيز نائب أمير منطقة جازان ، رئيس مجلس واعضاء ادارة نادي التهامي بجازان ولاعبي كرة اليد عقب تأهلهم للدوري الممتاز ، وذلك خلال استقباله بمكتبه في الإمارة اليوم ، رئيس مجلس إدارة نادي التهامي الرياضي بمدينة جيزان م. حمزة بن عمر قناعي، وعدد من أعضاء مجلس الإدارة ولاعبي كرة اليد بالنادي بمناسبة الصعود لدوري الممتاز في كرة اليد على مستوى المملكة.
ورحب سمو نائب أمير منطقة جازان في مستهل اللقاء، برئيس وأعضاء النادي ولاعبي كرة اليد، مباركا لهم بمناسبة التأهل وما حققوه من نتائج متميزة في بطولات المملكة التي توجت بصعودهم للدوري الممتاز لكرة اليد في الموسم الرياضي الحالي، مؤكداً سموه أهمية الإنجازات التي تم تحقيقها, ما يزخر به النادي وبقية أندية المنطقة من لاعبين يعدون رافدا مهما للمنتخبات السعودية بمختلف الفئات والمراحل.
واستمع سمو الأمير محمد بن عبد العزيز بن محمد بن عبد العزيز، إلى شرح مفصل عن النادي والبرامج والأنشطة التي ينفذها، مثمناً جهود أعضاء مجلس الإدارة واللاعبين التي أثمرت مثل هذه النتائج والإنجازات.
من جانبه، عبر رئيس مجلس إدارة نادي التهامي، عن سعادته وزملائه منسوبي النادي بلقاء سمو نائب أمير المنطقة، وما استمعوا إليه من توجيهات، منوهاً بما يجده النادي وغيره من أندية المنطقة من دعم ومساندة من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان, وسمو نائبه، راجياً العون والتوفيق من الله تعالى للجميع لتحقيق انجازات قادمة للمنطقة .