الاثنين, 11 ربيع الأول 1440 هجريا, الموافق 19 نوفمبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

إغلاق مجمع طبي في الخرج بسبب وجود عدد من المخالفات القادة الكشفيون يزورون عين خسارة كتابات العدل تودع ماضيها الورقي وتبدأ حاضرها الرقمي بإعادة نشره تغريدات لـ الأمير خالد بن سلمان .. صلاح خاشقجي يقطع الطريق على مستغلي مقتل والده مدير جامعة القصيم يدشن “مشروع توظيف نظام إدارة التعلم الإلكتروني Blackboard في الدراسات العليا” المراكز الاولى لأشبال تعليم جدة في منافسات التميز الكشفي بجدة مدير شرطة تبوك : زيارة خادم الحرمين الشريفين تؤكد حرص القيادة وإهتمامها لرعاية المواطنين مدير صحة تبوك : لقاءات القيادة مع أبناء الوطن تعزيز للتلاحم الأمير سعود بن نايف يفتتح اللقاء السنوي الخامس عشر للجهات الخيرية وكيل إمارة القصيم يفتتح الحلقة التطبيقية “إدارة المعرفة” لمسؤولي الإمارة ومدراء القطاعات الحكومية 168 كشفياً يمثلون 28 إدارة تعليمية في رسل السلام بالأحساء أمام خادم الحرمين.. السفراء المعينون لدى عدد من الدول الشقيقة والصديقة يؤدون القسم

نائب أمير منطقة جازان يستقبل رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي التهامي

نائب أمير منطقة جازان يستقبل رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي التهامي

هنأ صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبد العزيز بن محمد بن عبد العزيز نائب أمير منطقة جازان ، رئيس مجلس واعضاء ادارة نادي التهامي بجازان ولاعبي كرة اليد عقب تأهلهم للدوري الممتاز ، وذلك خلال استقباله بمكتبه في الإمارة اليوم ، رئيس مجلس إدارة نادي التهامي الرياضي بمدينة جيزان م. حمزة بن عمر قناعي، وعدد من أعضاء مجلس الإدارة ولاعبي كرة اليد بالنادي بمناسبة الصعود لدوري الممتاز في كرة اليد على مستوى المملكة.
ورحب سمو نائب أمير منطقة جازان في مستهل اللقاء، برئيس وأعضاء النادي ولاعبي كرة اليد، مباركا لهم بمناسبة التأهل وما حققوه من نتائج متميزة في بطولات المملكة التي توجت بصعودهم للدوري الممتاز لكرة اليد في الموسم الرياضي الحالي، مؤكداً سموه أهمية الإنجازات التي تم تحقيقها, ما يزخر به النادي وبقية أندية المنطقة من لاعبين يعدون رافدا مهما للمنتخبات السعودية بمختلف الفئات والمراحل.
واستمع سمو الأمير محمد بن عبد العزيز بن محمد بن عبد العزيز، إلى شرح مفصل عن النادي والبرامج والأنشطة التي ينفذها، مثمناً جهود أعضاء مجلس الإدارة واللاعبين التي أثمرت مثل هذه النتائج والإنجازات.
من جانبه، عبر رئيس مجلس إدارة نادي التهامي، عن سعادته وزملائه منسوبي النادي بلقاء سمو نائب أمير المنطقة، وما استمعوا إليه من توجيهات، منوهاً بما يجده النادي وغيره من أندية المنطقة من دعم ومساندة من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان, وسمو نائبه، راجياً العون والتوفيق من الله تعالى للجميع لتحقيق انجازات قادمة للمنطقة .