الأحد, 9 ربيع الآخر 1440 هجريا, الموافق 16 ديسمبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

بنك التنمية الاجتماعية وشركة سابك يوقّعان اتفاقية تعاون لتمويل المنشآت الصناعية الصغيرة في المحتوى المحلي الصداقة ووحدة المصير السياسي تجمع “المحمدين”..والدولتان تتحولان إلى ”توأم متنامي” فروع صندوق التنمية المتنقلة تقدم الخدمات لأصحاب العمل والباحثين عنه بمواقعهم تركيا تكشف عن خطأ غريب وراء حادث “قطار الموت” وزارة العدل : إصدار 2697 حكماً تجارياً في شهر .. بارتفاع 73% وزارة العمل : قصر العمل في 41 نشاطاً ومهنةً في القطاع السياحي وغير الربحي والأسواق المغلقة بالمدينة المنورة على السعوديين والسعوديات مدير مكتب تعليم املج يتفقد سير الاختبارات بمدارس المحافظة مرور الدلم يكثف نشاطه المروري خلال فترة الاختبارات الدراسية منتدى الرياض الاقتصادي: 86 مليار ريال تكلفة التدهور البيئي وهدر 30% من الغذاء رئيس البنك التجاري القطري: وصلنا للقاع.. ومتمسكون بالتزاماتنا تجاه تركيا سلطان بن سلمان يفتتح معرض آثار كوريا في المتحف الوطني بالرياض.. بعد غد الثلاثاء ثلاثي الشر.. صورة تجمع وزراء خارجية قطر وإيران وتركيا بمنتدى الدوحة

ميليشيات الحوثي الإيرانية ترغم 150 سجينا على القتال

ميليشيات الحوثي الإيرانية ترغم 150 سجينا على القتال
أفرجت ميليشيات الحوثي الإيراني عن 150 شخصا من السجن المركزي في محافظة إب وسط اليمن، مقابل القتال في صفوفها بجبهات مدينة تعز والساحل الغربي، وفق ما أورد مراسلنا الأحد.

ونقل المراسل عن مصادر يمنية بأن نزلاء السجن المفرج عنهم متهمين بقضايا جنائية بعضها يصل إلى جرائم القتل العمد.

يذكر أن ميليشيات الحوثي الإيرانية أفرجت عن المئات من نزلاء السجون في المناطق الخاضعة لسيطرتها في السابق، مقابل القتال معها وتعويض الخسار التي منيت بها في مواجهة قوات الشرعية اليمنية.