الخميس, 15 ربيع الأول 1443 هجريا, الموافق 21 أكتوبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

منصور النابت لـصحيفة المملكة : هذا الأزرق لا لعب جهزوا كأس الذهب ترمب يعلن إطلاق شبكته للتواصل الاجتماعي بتوجيه من وزير العدل.. تمكين المحامين من دخول عموم المحاكم وإتاحة دخول المستفيدين لمحاكم التنفيذ دون موعد المملكة: نعرب عن أسفنا لوقوف مجلس الأمن عاجزاً عن إدانة هجمات وممارسات ميليشيا الحوثي التعليم» تطلق سياسة الخصوصية لحماية بيانات مستخدمي منصة «مدرستي» موسم الرياض ينطلق.. مسيرة عالمية وألعاب نارية في سماء العاصمة آل الشيخ يدشن المهرجان الترفيهي الأضخم في السعودية عبد الله بن سعود الأسعدي..  رجل المروءة.. والوقفات المشهودة عكس المتوقع.. ما يحدث لجسمك عند تناول الشاي الأخضر ‏الغذاء والدواء الأميركية توافق على جرعة معزّزة مختلفة استبدال جواز السفر السعودي بآخر بشريحة الكترونية.. قريباً تجديد الهوية الوطنية من أي مكان بالعالم غدًا.. عودة الدراسة وانتهاء الإجازة المُطوّلة هيئة النقل»: 2400 ريال دعم شهري لعاملي تطبيقات نقل الركاب بعد الالتزام بـ42 رحلة شهريا

ميسي يبلغ مقربيه بوجهته المقبلة

ميسي يبلغ مقربيه بوجهته المقبلة

كشف برنامج “الشيرنغيتو” الإسباني الشهير، أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، أبلغ بعض أصدقائه المقربين بوجهته المقبلة عقب إعلان رحيله عن برشلونة.
إعلان

وذكر “الشيرنغيتو”، أن ميسي قريب جدا من الانضمام إلى صفوف نادي سان جيرمان الفرنسي.
وأضاف: “ميسي أبلغ العديد من لاعبي سان جيرمان، بأنه سيوافق على عرض باريس هذا الصيف”.
ويرتبط ميسي بعلاقة صداقة قوية مع عدة نجوم في سان جيرمان، على رأسهم زميله السابق في الفريق الكتالوني، البرازيلي نيمار، بالإضافة إلى مواطنيه آنخيل دي ماريا، ولياندرو باريديس.
ونشر نيمار مؤخرا على حسابه في “إنستغرام”، صورة تجمعه بميسي وثلاثة لاعبين آخرين من باريس سان جيرمان، وهم دي ماريا وباريديس، والإيطالي ماركو فيراتي، وذلك خلال قضائهم إجازتهم الأخيرة في مدينة إيبيزا الإسبانية.
وكان برشلونة، أعلن أمس الخميس، بشكل مفاجئ رحيل ميسي عن الفريق الكتالوني، مشيرا إلى أن “عراقيل اقتصادية وهيكلية” حالت دون بقاء النجم الأرجنتيني في أحضان “البارسا”