الأحد, 9 ربيع الآخر 1440 هجريا, الموافق 16 ديسمبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

الحرس الثوري الإيراني يبيع المخدرات بأرخص من رغيف الخبز في بلوشستان دعوات واسعة لمقاطعة المنتجات التركية في المملكة وزير “العمل والتنمية الاجتماعية” يرعى حفل افتتاح منتدى الأسرة السعودية منظمة التعاون الإسلامي : اعتراف أستراليا بالقدس عاصمة لإسرائيل خطوة غير قانونية ‏رئيس الوزراء اليمني يُشيد بجهود مركز “إسناد” في تنفيذ خطة العمليات الإنسانية الشاملة في اليمن 2018 وزيرا الإسكان والعمل والتنمية الاجتماعية يشاركان “أصدقاء” و”التنموي” تسليم المساكن للاعبين القدامى وأسرهم أكثر من 46 ألف طالباً وطالبة يؤدون اختبارات الفصل الأول في حفر الباطن أمانة المدينة تزيل 281 ألف متر مربع خلال ربيع الأول من العام الحالي 1440 وحدة الأحوال المدنية المتنقلة تقدم خدماتها للنساء في مركز التأهيل الشامل بتبوك خادم الحرمين الشريفين يرعى مهرجان الجنادرية الـ 33 وسباق الهجن السنوي الكبير الخميس القادم حائل عاصمة الراليات السعودية ومحطة السياحة الشتوية والأثرية جامعة حائل: 45 ألف طالبا وطالبة يؤدون اختباراتهم

ميزة “سحرية” في هاتف سامسونغ المقبل

ميزة “سحرية” في هاتف سامسونغ المقبل

تبدو المحافظة على الهواتف الجديدة من الخدوش مهمة شديد الصعوبة، ما لم تتم تغليف الهاتف بالكامل بالأغطية البلاستيكية، مما قد يفقده مظهره الجذاب، لكن “سامسونغ” اقتربت من إيجاد حل “سحري” لهذه المعضلة.
وذكرت صحيفة “ذا صن” البريطانية أن “سامسونغ” قد تصدر هاتفها المقبل “غالاكسي إس 10″، بشاشة ثورية قادرة على إصلاح نفسها من الخدوش.

وأطلق خبراء على هذه الشاشة لقب “الإصلاح الذاتي”، على اعتبار أنها ستقوم بتقويم الخدوش من تلقاء نفسها، مما سيجعل هاتفك يبدو دائما وكأنه جديد.

وقالت الصحيفة إنه تم الكشف عن التكنولوجيا الجديدة في براءة اختراع “سامسونغ”، التي حصلت عليها من المنظمة العالمية للملكية الفكرية.

وفي براءة الاختراع، تصف الشركة الكورية الجنوبية كيف يعاني العملاء بشكل منتظم من خدوش على شاشات هواتفهم، مما يدفعهم لتغطيتها بالشرائح الواقية.

وقالت: “الحل الذي سنطرحه شاشة بها على غطاء رقيق مدمج فوقها، قادر على إصلاح الخدوش بشكل ذاتي”، مشيرة إلى أن هذا الغطاء سيكون صالحا كذلك للهواتف القابلة للطي.

وذكرت أن هذا الغطاء سيكون مصنوعا من مواد قوية ومرنة في آن واحد.