الثلاثاء, 16 جمادى الأول 1440 هجريا, الموافق 22 يناير 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

أمير منطقة الباحة يكرم 219 طالباً متفوقاً بمدارس تعليم الباحة نائب أمير منطقة مكة يستقبل رئيس القطاع الغربي لشركة الكهرباء بلدية أملج تواصل جولاتها الرقابية ضمن حملة “غذاؤكم أمانة” الهلال الأحمر بتبوك يدرب منسوبيه على آليات وسبل السلامة في مواقع العمل هيئة السوق المالية تنضم إلى عضوية المنتدى الدولي لمنظمي مهنة المراجعة المستقلين(IFIAR) برعاية معالي أمين الشرقية : امانة الشرقية تعقد الأربعاء اول ملتقى نسائي لمنسوبات الأمانة مجلس الشورى يطالب هيئة الإحصاء بالإسراع في معالجة نقاط الضعف الإحصائي في إطار استراتيجيتها الوطنية للتنمية الإحصائية الزكاة والدخل: أكثر من 2300 جولة توعوية رقابية للمنشآت عن ضريبة القيمة المضافة امير الشرقية يطلع على ابرز منجزات بر الاحساء حملة “المستشار العقاري” تطلق خدماتها بمراكز تجارية في 14 مدينة بالمملكة نائب أمير منطقة جازان يبحث احتياجات المنطقة من المشروعات البلدية وخدمات وزارة التجارة تدشين مكتب خاص لخدمة المتقاعدين بإدارة مرور تبوك

مورينيو يتوقع المنتخبات المتأهلة لدور الـ16 ويتنبأ بتوديع مبكر للعرب!

مورينيو يتوقع المنتخبات المتأهلة لدور الـ16 ويتنبأ بتوديع مبكر للعرب!

تحدث البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، ومحلل قنوات RT، عن توقعاته للمتأهلين من دور المجموعات بكأس العالم المقبلة، متوقعا عبورا للكبار وخروجا مبكرا للعرب.

وقال “السبيشال وان” إنه حائر بين التوقعات وتغلب عليه العاطفة في اختياراته بسبب رغبته في فوز لاعبيه، وفي نفس الوقت بحصولهم على إجازة مبكرة.

ويرى مورينيو أن الأوروغواي وروسيا ستتأهلان على حساب مصر والسعودية عن المجموعة الأولى، وقال إن لقاء مصر مع روسيا سيكون فاصلا في تحديد البطاقة الثانية خلف الأوروغواي.

وفي المجموعة الثانية توقع مورينيو أن الصدارة ستكون من نصيب إسبانيا، ويليها منتخب بلاده البرتغال على حساب المغرب وإيران.

وفاجأ مدرب “الشياطين الحمر” الجميع باختياره أستراليا لتحل ثانية بالمجموعة الثالثة خلف فرنسا، بدلا من الدنمارك وبيرو.

كما توقع تأهل نيجيريا مع الأرجنتين عن الرابعة، ناعتا التانغو بفريق “الشخص الصغير”، في إشارة إلى ليونيل ميسي، نجم الفريق، على حساب كرواتيا وآيسلندا.

ورجح مورينيو أن تفوز البرازيل بالمجموعة الخامسة، وأضاف أنه سيضع سويسرا ثانية لرغبته برؤية نيمانيا ماتيتش، لاعب مانشتسر يونايتد وصربيا، يحصل على إجازة، مستبعدا كوستاريكا وصربيا.

وتنبأ مورينيو بتأهل ألمانيا والمكسيك عن المجموعة السادسة، بدلا من السويد وكوريا الجنوبية، وعن السابعة وضع إنجلترا كأول المتأهلين ومن خلفها بلجيكا، مستبعدا تونس وبنما.

وأخيرا توقع مورينيو أن تتصدر السنغال المجموعة الثامنة، والتي وصفها بالمتوازنة، وتحتل بولندا المرتبة الثانية، على حساب كولومبيا واليابان.

ويبدأ كأس العالم في الـ14 من الشهر الجاري بلقاء البلد المضيف روسيا والسعودية.