السبت, 3 جمادى الأول 1439 هجريا, الموافق 20 يناير 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

إعلان قائمة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم لمعسكر الرياض الخدمة المدنية تدعو ” 1493 ” متقدمة على الوظائف التعليمية لمطابقة بياناتهن اعتباراً من الأحد القادم غدا الجمعة .. الاتحاد يواجه الاتفاق لتصفيات كأس خادم الحرمين الشريفين الأمير مشعل بن سعود يقدم اعتذاره عن رئاسة هيئة أعضاء الشرف التقاعد والتأمينات الاجتماعية تحددان موعد صرف معاشات المتقاعدين وفق التقويم الميلادي الإمارات تتقدم بمذكرتي إحاطة إلى رئيسي مجلس الأمن والجمعية العامة للأمم المتحدة ضد قطر سياسي سوداني: تركيا تتجه للاتفاق مع إيران لاستئجار جزر الإمارات التي تحتلها إيران ترمب يعلن عن الفائزين في جائزة الأخبار المزيفة 2017 السودان: رقعة الاحتجاجات تتّسع والمعارضة تسعى لإزالة نظام الحكم سلمياً مصرع قيادات ميدانية للميليشيا الحوثية في صعدة وتدمير تعزيزات لها بالبيضاء اليمن: مليشيات الحوثي الايرانية تختطف النساء ليلاً التزاوج الإيراني القطري يسعى للتوأمة بين الأخوان والمتمردين الحوثيين في اليمن

موتورولا تطرح هواتف بشاشة ضد الكسر

موتورولا تطرح هواتف بشاشة ضد الكسر

طرحت شركة (موتورولا)، هاتفها الذكي الأحدث، بشكل رسمي، مؤخرا، وأبرز ميزة حملها الجهاز وأثار بها إعجابا، كون شاشته غير قابلة للكسر.

ولا يختلف هاتف (Moto Z2)، في باقي وظائفه، عن هواتف أخرى ذكية مثل (سامسونج جالاكسي إس 8) أو (إتش تي سي يو 11)، بحسب ما نقل موقع (بزنس إنسايدر).

وتشكل كسور الشاشة إحدى المشكلات الكبرى لمستخدمي الهواتف الذكية، في الوقت الحالي، ويتطلب إصلاحها في بعض الأحيان مبالغ مالية كبيرة.

ويصل حجم شاشة (الأموليد) في هاتف موتورولا الجديد إلى 5.5 بوصة، فيما تبلغ دقته 2560 * 1440، مما يعني أن الهاتف الجديد ستكون ألوانه براقة أكثر من هواتف مثل آيفون.

وجرى تزويد الهاتف بعدستي كاميرا في الخلف بـ 12 ميغابيكسل، فضلا عن كاميرا أمامية بـ 5 ميغابيكسل لالتقاط صور السيلفي.