الأحد, 10 شوّال 1439 هجريا, الموافق 24 يونيو 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

المندق تستضيف الفعاليات المصاحبة لسوق عكاظ وإقبال من الزوار والأهالي كروس ينعش حظوظ الألمان بهدف قاتل في السويد المملكة تدين وتستنكر التفجير الذي استهدف تجمعًا جماهيريًا لرئيس الوزراء الإثيوبي في العاصمة أديس أبابا كأس العالم 2018 : المكسيك تتغلب على كوريا الجنوبية بهدفين مقابل هدف المملكة تواصل مشروع دعم المرأة وجعلها شريك حقيقي في بناء المجتمع وزارة التعليم تدعو (4855) متقدمة للوظائف التعليمية للمطابقة اعتباراً من الإثنين القادم بمساعداتها المليارية.. السعودية مملكة الإنسانية بعد ساعات.. النساء على موعد مع قيادة السيارات.. ونصائح لتجنب المحظور وكيل إمارة منطقة الرياض: المملكة انفتحت على آفاق أوسع لصناعة مستقبل مزدهر ابن شويمي يرفع التهنئة للقيادة بمناسبة مرور عام على تولي سمو الأمير محمد بن سلمان ولاية العهد أمير الباحة يرعى حفل تدشين فعاليات صيف المنطقة “الباحة أجمل 39” تفاصيل جديدة عن غرق شابة خليجية في سريلانكا

مواطن يتنازل عن قاتل ابنه قبل ساعات من تنفيذ القصاص دون مقابل

مواطن يتنازل عن قاتل ابنه قبل ساعات من تنفيذ القصاص دون مقابل
المملكة اليوم - بدر القحطاني

أعلن مواطن يدعى بداح راشد السهلي تنازله عن القصاص من قاتل ابنه “مفرح”، قبل ساعات من تنفيذ حكم القصاص فيه، أمام جماعة جامع علي بن أبي طالب بحي السليمانية بحفر الباطن، صباح اليوم الأربعاء.

جماعة من جامع علي توجهوا لمنزل السهلي بعد فجر اليوم، لتقديم شفاعتهم كمحاولة أخيرة لطلب العفو قبل تنفيذ الحكم في القاتل، الذي كان مقررا تنفيذه أمس وتم تأجيله.

ووافق ولي أمر القتيل على التنازل عن حكم القصاص لوجه الله تعالى، رافضاً عدة عروض مالية.