الأحد, 23 محرّم 1441 هجريا, الموافق 22 سبتمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

لأول مرة.. «نيوم» ترعى احتفالات اليوم الوطني في البدع وضباء #الشورى‬⁩ يتمسك برئاسة ⁧‫#ولي_العهد‬⁩ لـ ⁧‫#مجلس_شؤون_‬⁩ الجامعات الرئيس التنفيذي لـ ⁧‫#أرامكو‬⁩: الشركة باتت بعد الهجمات أقوى من ذي قبل سمو نائب أمير ⁧‫#الشرقية‬⁩ يقلد الرائد السهلي رتبته الجديدة. وزارة العدل تدعو المتقدمين على وظائف الدعم الفني والأمن والسلامة للمقابلات الشخصية. انطلاق أولى فعاليات هيئة الترفيه بمناسبة ⁧‫#اليوم_الوطني ‬⁩ في محافظة ⁧‫#جدة‬⁩. سمو نائب أمير ⁧‫#مكة_المكرمة‬⁩ يشهد توقيع مذكرة تعاون بين إمارة المنطقة وشركة نسما القابضة. سمو الأمير فيصل بن مشعل يتفقد مشروع الحفر النفقي لنقل مياه الصرف الصحي بمدينة ⁧‫#بريدة‬⁩ إلى محطة المعالجة على ضفاف وادي الرمة. القبض على مواطنين لارتكابهما حادثة نشل حقيبة امرأة مسنة في الرياض سمو ⁧‫#وزير_الداخلية‬⁩ يرعى حفل تخريج ⁧‫#كلية_الملك_فهد_الأمنية‬⁩ لطلبة الدورة التأهيلية الثامنة والأربعين. روسيا تستعد لتقليص أسبوع العمل لـ4 أيام عاجل ترامب: الهجوم على إيران أمر سهل.. انتظروا الـ48 ساعة المقبلة

“مهددات الأمن الوطني” محاضرة بجامعة الأمير فهد بن سلطان

“مهددات الأمن الوطني” محاضرة بجامعة الأمير فهد بن سلطان
نظمت جامعة الأمير فهد بن سلطان بتبوك بالتعاون مع كلية نايف للأمن الوطني محاضرة بعنوان “مهددات الأمن الوطني” ألقاها المتحدث الرسمي لرئاسة أمن الدولة اللواء المهندس بسام عطية.
وتناولت المحاضرة التي أقيمت مؤخراً عدداً من المفاهيم المتعلقة بمهددات الأمن الوطني وتعريفاتها وطرق اكتشافها وأساليب علاجها وكيفية تغيير فكر من يقوم عليها عن طريق التثقيف والتوعية والتعامل الإنساني ودور الفرد والتأثير الذي يحدثه في المجتمع باعتباره رجل الأمن الأول.
كما تطرقت المحاضرة إلى الدور المهم الذي يلعبه الإعلام في مكافحة الأفكار المتطرفة وتعزيز الاستقرار الأمني في المجتمعات.