الأربعاء, 15 صفر 1440 هجريا, الموافق 24 أكتوبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين .. انطلاق أعمال مبادرة مستقبل الاستثمار في عامها الثاني بالرياض خادم الحرمين الشريفين يعقد جلسة مباحثات مع ملك الأردن محمد بن راشد يصل الرياض للمشاركة في منتدى مبادرة مستقبل الاستثمار وزارة النقل ترصد 56 مليون رحلة على طرق المملكة في شهر سبتمبر أمطار على منطقة الباحة أمير نجران يقلد مدير العلاقات والمساعد للشؤون الإدارية بشرطة المنطقة رتبة عقيد العمل توضح حقيقة “عدم تسلم عاملات النظافة بمركز التأهيل الشامل بالرياض لأجورهن” منتدى “دافوس الصحراء” العالمي منصة عالمية ترسم ملامح الاستثمار رواد كشافة المجمعة يختتمون مشاركتهم في الجامبوري العالمي جوتا 61 وجوتي 22 إبراهيم المهيلب.. والتكريم المستحق د. تماضر الرماح تبحث مع الرئيس التنفيذي للجمعية الأمريكية للتوحد الاستفادة من التجارب الناجحة عالميًا وتطوير برامج التوحد في المملكة الأمير سلطان بن سلمان يلتقي سفير استراليا لدى المملكة

منع الرئيس التنفيذي السابق لـ “البنك السعودي الفرنسي من السفر

منع الرئيس التنفيذي السابق لـ “البنك السعودي الفرنسي من السفر

قالت أربعة مصادر مطلعة إن الرئيس التنفيذي السابق للبنك السعودي الفرنسي باتريس كوفينيي يخضع لحظر سفر في السعودية، بعد حوالي ستة أشهر من انطلاق تحقيق في إساءة استخدام برنامج حوافز للموظفين.

ووفقا لـ “رويترز” كان السعودي الفرنسي، خامس أكبر مصرف في المملكة من حيث الأصول، أنهى خدمات كوفينيي الفرنسي الجنسية في نوفمبر تشرين الثاني بالتنسيق مع مؤسسة النقد العربي السعودي (البنك المركزي) وجهات تنظيمية أخرى بعد ست سنوات قضاها في البنك.

وقال المركزي في ذلك الحين إنه فرض غرامات على البنك السعودي الفرنسي، المملوك بنسبة 16.2 في المئة للمملكة القابضة التابعة للأمير الوليد بن طلال، بسبب مخالفات في برنامج حوافز للموظفين، مضيفا أن البنك ارتكب انتهاكات تتعلق بتطبيق الحوكمة السليمة والسياسات الرقابية وتطبيقاتها.

وأقر السعودي الفرنسي بوجود مخالفات في برنامج الحوافز أدت إلى مثل تلك الانتهاكات.
وقالت المصادر إنه تم منع كوفينيي من السفر نتيجة التحقيق.