الثلاثاء, 19 رجب 1440 هجريا, الموافق 26 مارس 2019 ميلاديا

منتخب ألعاب القوى لذوي الاحتياجات الخاصة يفتتح مشاركته في ‎ملتقى الشارقة الدولي بـ 5 ميداليات

منتخب ألعاب القوى لذوي الاحتياجات الخاصة يفتتح مشاركته في ‎ملتقى الشارقة الدولي بـ 5 ميداليات

افتتح لاعبو المنتخب السعودي لألعاب القوى لذوي الاحتياجات الخاصة مشاركتهم في ‎ملتقى الشارقة الدولي التاسع بخمس ميداليات ” ذهبية – فضيتان – برونزيتان ” ، وذلك في اليوم الأول لمنافسات البطولة التي تستضيفها إمارة الشارقة خلال الفترة من 18 وحتى 20 من فبراير الجاري ، بمشاركة 265 لاعبًا ولاعبة يمثلون 28 دولة.
وجاءت الذهبية عن طريق علي النخلي في منافسات 100 متر ، وحصد الفضية الأولى هاني النخلي في رمي الرمح ، والثانية فهد الجنيدل في 100 متر ، فيما حقق البرونزية الأولى راضي الحارثي في منافسات رمي الصولجان ، والميدالية الثانية عن طريق عبدالرحمن القرشي في منافسات 100 متر .
وعقب نهاية المنافسات توج مدير المنتخب السعودي ناصر القحطاني ومسؤولي المنتخبات المشاركة الفائزين بالمراكز الأولى في المنافسات .
من جهته أهدى لاعب المنتخب السعودي علي النخلي الميدالية الذهبية التي حققها اليوم للوطن الغالي ، معربا عن سعادته بما حققه مع زملائه اللاعبين في منافسات اليوم الأول ، مؤكدا أن التفكير الآن في منافسات الغد التي يتطلع مع زملائه من خلالها إلى زيادة رصيد الميداليات للمنتخب السعودي .
وأكد النخلي ، أن نجاحه وزملائه في الظهور بشكل قوي ومميز خلال هذه المشاركة يعود للدعم الكبير الذي وجدوه كلاعبين من الأجهزة الإدارية والفنية ، وأثمر ذلك عن خلق مناخ حماسي بين اللاعبين ، زاد من توهج وحماس الجميع لتكون المشاركة مغايرة .