الخميس, 6 ربيع الآخر 1440 هجريا, الموافق 13 ديسمبر 2018 ميلاديا

منتخبات البارالمبية السعودية تصل جاكرتا

منتخبات البارالمبية السعودية تصل جاكرتا

وصلت منتخبات البارالمبية السعودية ( ألعاب القوى – رفع الأثقال – سلة الكراسي المتحركة )، اليوم، إلى جاكرتا للمشاركة في دورة الألعاب الآسيوية البارالمبية”جاكرتا 2018 ” .
وترأس البعثة السعودية للدورة عضو مجلس إدارة اللجنة البارالمبية السعودية عسكر الحارثي وتضم نائب رئيس البعثة عبدالإله المقرن .
وأنهت المنتخبات السعودية استعداداتها بخوض العديد من المعسكرات الداخلية والخارجية ، حيث أقام منتخب ألعاب القوى معسكرات خارجية في تونس وتركيا وماليزيا , فيما استعد منتخب رفع الأثقال بمعسكراً داخلياً في الرياض قبل المشاركة في البطولة الدولية المفتوحة في اليابان ، وأخيراً معسكر تحضيري في ماليزيا , فيما استعد منتخب سلة الكراسي المتحركة بمعسكر داخلي في الرياض واختتم تحضيراته بمعسكر في ماليزيا.
وضمت بعثة منتخب ألعاب القوى 12 لاعباً لجميع الإعاقات هم فهد الجنيدل, سعود علواني, نور الصانع, جمعان الزهراني, أحمد عداوي, علي النخلي, راضي الحارثي, هاني النخلي, صالح العنزي, عبدالرحمن القرشي, زياد الخريب ,أسامة مسرحي تحت إشراف المدربين هم ، عبدالله مشراوي وعماد حامضي وعبدالله مجرشي ومهذل العجمي ، وإداري المنتخب ناصر القحطاني .
وضم منتخب السلة للكراسي المتحركة 11 لاعباً هم ، موسى الزهراني وفهد الدرعان وعلي البيشي وعصام بعيطي وعبدالله الفيفي ومهدي المكينة ومختار العبيد وسفر الحقباني وزياد الخالدي وفيصل عسيري ومشاري الرويلي وعبدالله الشمري ، تحت إشراف المدرب إبراهيم يونس ومساعده ابراهيم بن بصيص ، فيما يمثل منتخب رفع الأثقال 4 رباعون هم خالد الناجم وميسر العليمي وعبدالعزيز سحلول وصالح القحطاني تحت إشراف المدرب علي اليامي ومساعده فتحي صدقة.
من جانبه أكد رئيس البعثة السعودية عسكر الحارثي جاهزية منتخبات البارالمبية لتحقيق إنجازات مميزة في الدروة من خلال الفترة التي سبقت المشاركة وتضمنت تحضيرات داخلية وخارجية لتمثيل الوطن على الوجه الأكمل في هذا المحفل القاري ومواصلة الإنجازات التي حققها أبطال البارالمبية في البطولات السابقة , مثمناً في هذا الصدد الجهود التي بذلها القائمون على المنتخبات الثلاثة لتجهيز اللاعبين على أعلى مستوى, مقدماً شكره لرئيس اللجنة البارالمبية أحمد المقيرن على متابعته ودعمه في تشريف الوطن ورفع علم المملكة خفاقاً في جميع المشاركات الدولية.