الأحد, 4 جمادى الأول 1439 هجريا, الموافق 21 يناير 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

مع انطلاقة الفصل الدراسي الثاني وفاة معلم بالنماص أمير منطقة الباحة يتابع حادث عقبة حزنة بمحافظة بلجرشي إعلان قائمة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم لمعسكر الرياض الخدمة المدنية تدعو ” 1493 ” متقدمة على الوظائف التعليمية لمطابقة بياناتهن اعتباراً من الأحد القادم غدا الجمعة .. الاتحاد يواجه الاتفاق لتصفيات كأس خادم الحرمين الشريفين الأمير مشعل بن سعود يقدم اعتذاره عن رئاسة هيئة أعضاء الشرف التقاعد والتأمينات الاجتماعية تحددان موعد صرف معاشات المتقاعدين وفق التقويم الميلادي الإمارات تتقدم بمذكرتي إحاطة إلى رئيسي مجلس الأمن والجمعية العامة للأمم المتحدة ضد قطر سياسي سوداني: تركيا تتجه للاتفاق مع إيران لاستئجار جزر الإمارات التي تحتلها إيران ترمب يعلن عن الفائزين في جائزة الأخبار المزيفة 2017 السودان: رقعة الاحتجاجات تتّسع والمعارضة تسعى لإزالة نظام الحكم سلمياً مصرع قيادات ميدانية للميليشيا الحوثية في صعدة وتدمير تعزيزات لها بالبيضاء

مقتل «53» شخصا في أعمال عنف بكراكاس في أقل من يومين

مقتل «53» شخصا في أعمال عنف بكراكاس في أقل من يومين
كراكاس -المملكة اليوم:

أفادت تقارير إعلامية أن 33 شخصا لقوا مصرعهم في أعمال عنف مختلفة شهدتها العاصمة الفنزويلية كراكاس خلال عطلة نهاية الأسبوع الماضي.

ونقلت قناة “غلوبوفيسيون” المحلية، استنادا إلى مصادر طبية الليلة (اليوم الاثنين بتوقيت كراكاس)، أن معظم الضحايا قتلوا رميا بالرصاص في أعمال عنف متفرقة وقعت في أقل من ثمان وأربعين ساعة.

وكانت السلطات الفنزويلية قد قررت السنة الماضية إنزال عناصر الجيش إلى شوارع كراكاس وإلى عدد من كبريات المدن الفنزويلية وذلك في خطوة تهدف إلى محاربة الجريمة المستفحلة في البلاد.

يشار إلى أن أعمال العنف في هذا البلد الجنوب أمريكي حصدت أرواح نحو 25 ألف شخص خلال سنة 2013 حسب أرقام صادرة عن منظمات غير حكومية تصنف فنزويلا ضمن خانة أخطر البلدان في العالم.