الثلاثاء, 7 صفر 1440 هجريا, الموافق 16 أكتوبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

وزير البيئة والمياه والزراعة: التعاون مع دول التعاون الإسلامي يحظى باهتمام المملكة وزير العدل: التحكيم وسيلة مساندة لتسوية المنازعات بجانب القضاء ويسرع من الفصل في القضايا مصر.. إحباط سلسلة من العمليات العدائية.. ومقتل 9 إرهابيين بطريق “أسيوط ـ سوهاج” جمهورية القمر المتحدة تؤكد تضامنها الكامل مع المملكة ضد من يحاول المساس بسياستها ولي العهد يلتقي المبعوث الخاص للرئيس الروسي في شؤون الأزمة السورية أمانة القصيم تكثف أعمال صيانة شبكات تصريف السيول لرفع مستوى الجاهزية 11 تريليون دولار استثمارات نفطية لمشروعات المنبع والمصب حتى 2040 حصر الاستراحات وتحديد مواقع للتخييم وتسجيلها بمحافظة الخفجي أدبي ابها يدرب على القراءة النوعية لجنة الأمن والسلامة بغرفة أبها تعقد اجتماعها الثاني الأمير سعود بن نايف يستقبل قائد المنطقة الشرقية اللواء الركن عبدالله القحطاني الكويت تؤكد تضامنها ووقوفها مع المملكة في مواجهة كل ما يمس سيادتها

مقتل وإصابة 5 من طالبان شمالي أفغانستان

مقتل وإصابة 5 من طالبان شمالي أفغانستان

قتل اثنان على الاقل من حركة طالبان، وأصيب ثلاثة آخرين في غارات جوية، شنها الجيش الافغاني في إطار الحملة المستمرة لقمع تمرد عناصر الحركة، والمتشددين الاخرين الذين يحاولون توسيع نطاق وجودهم في إقليم فارياب شمال أفغانستان، طبقا لما ذكرته وكالة “خاما برس” الافغانية للانباء اليوم.

وجاء ذلك فى بيان فيلق شاهين (209)، التابع للجيش الافغاني عن الغارات الجوية الجديدة، تناول فيه المستجدات بشأن عمليات قوات الدفاع الوطني والامن الافغانية.

وأضاف البيان أن أحدث الغارات الجوية، تم تنفيذها بالقرب من منطقة قيصر بإقليم فارياب شمال أفغانستان.

وطبقا لفيلق شاهين، قتل اثنان على الاقل من مسلحي طالبان، وأصيب ثلاثة آخرين في الغارات الجوية.

وأضاف فيلق شاهين أن القوات الافغانية تنفذ حاليا حملة جوية في أجزاء من الاقليم، فى اطار جهود وقف محاولات توسيع نطاق نشاط المتمردين والمتشددين.