السبت, 11 صفر 1440 هجريا, الموافق 20 أكتوبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

الهوية بين الكتاب الورقي والإلكتروني .. محاضرة بمعرض كتاب جامعة الملك خالد جامعة الملك خالد توقع اتفاقية تعاون مع جمعية الكوثر الصحية بمنطقة عسير جامعة الملك خالد تختتم فعاليات معرضها الـ 15 للكتاب والمعلومات وفد كلية العلوم الاجتماعية بجامعة الإمام يزور متحف “العلوم والتقنية في الإسلام” بالرياض وفاة معلمة في حادث إنقلاب مركبة أثناء ذهابها لمقر عملها بالنعيرية وكيل إمارة جازان للحقوق يؤدي صلاة الميت على الشهيد القمعي الاتحاد العام للمنتجين العرب يعقد مؤتمراً لإقامة مونديال القاهرة للإعلام العربي 6 نوفمبر القادم السياحة توقع إتفاقية مع جبل عمر لتحسين وتطوير التجربة السياحية في المملكة بالحرمين الشريفين الإعلام كلمة السر في قضية خاشقجي.. الصحف الكبرى ركبت موجة حملة الإخوان وقطر الممنهجة.. والتسريبات المزعومة أداة ضغط تركية على المملكة أمير عسير يلتقي أصحاب الفضيلة والقضاة ومديري الإدارات الحكومية بالمنطقة هيئة الاتصالات تحذر مستخدمي تطبيق “واتساب” من رسائل احتيال تدعي أنها من التطبيق فريق علمي سعودي يقوم بمسح وتوثيق المواقع الأثرية في الهدا والشفا بمحافظة الطائف

مفاجأة .. زواج كاظم الساهر من فتاة تونسية

مفاجأة .. زواج كاظم الساهر من فتاة تونسية

تناقلت وسائل إعلام عربية في العراق وتونس معلومات تفيد بزواج الفنان العراقي #كاظم_الساهر من فتاة تونسية شابة تدعى سارة.
كذلك ضجت #وسائل_التواصل الاجتماعي بصور الفنان العراقي مع الفتاة.

وأكد الصحافي العراقي، حيدر النعيمي، زواج الفنان كاظم الساهر من الفتاة التي تنتمي إلى مدينة #صفاقس.
وتناقلت وسائل الإعلام خبر احتفال الساهر بعقد قرانه بالعاصمة الأميركية #واشنطن.
وخلال ساعات، اجتاحت صور كاظم الساهر مع “زوجته الجديدة المزعومة” مواقع التواصل، وشهدت الصور آلاف التعليقات والتهاني والتبريكات، وذلك في ظل مطالبة البعض الفنان بإعلان الأمر رسميا.

وكان النشطاء قد تداولوا أيضا عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي صورا لكاظم الساهر برفقة الفتاة في مناسبات أخرى، ووجهوا نداءات للساهر بأن يحسم الأمر، ويعلن خبر زواجه أو ينفيه.
وسبق للساهر الزواج عندما كان شاباً لم يبلغ عامه العشرين، تزوج حينها من سيدة عراقية، أنجب منها ابنيه وسام وعمر، لكنهما انفصلا “بهدوء”، إلا أن الساهر يشير دائما إلى العلاقة الطيبة التي تجمعه بطليقته.
وكاظم الساهر هو مغنٍ وملحن عراقي، ولد في الموصل العراقية عام 1957.
يعرف عن الساهر بأنه لحن جميع أغانيه بنفسه حتى الآن باستثناء بعضها القليل التي استعان فيها بملحنين آخرين.