السبت, 11 صفر 1440 هجريا, الموافق 20 أكتوبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

الهوية بين الكتاب الورقي والإلكتروني .. محاضرة بمعرض كتاب جامعة الملك خالد جامعة الملك خالد توقع اتفاقية تعاون مع جمعية الكوثر الصحية بمنطقة عسير جامعة الملك خالد تختتم فعاليات معرضها الـ 15 للكتاب والمعلومات وفد كلية العلوم الاجتماعية بجامعة الإمام يزور متحف “العلوم والتقنية في الإسلام” بالرياض وفاة معلمة في حادث إنقلاب مركبة أثناء ذهابها لمقر عملها بالنعيرية وكيل إمارة جازان للحقوق يؤدي صلاة الميت على الشهيد القمعي الاتحاد العام للمنتجين العرب يعقد مؤتمراً لإقامة مونديال القاهرة للإعلام العربي 6 نوفمبر القادم السياحة توقع إتفاقية مع جبل عمر لتحسين وتطوير التجربة السياحية في المملكة بالحرمين الشريفين الإعلام كلمة السر في قضية خاشقجي.. الصحف الكبرى ركبت موجة حملة الإخوان وقطر الممنهجة.. والتسريبات المزعومة أداة ضغط تركية على المملكة أمير عسير يلتقي أصحاب الفضيلة والقضاة ومديري الإدارات الحكومية بالمنطقة هيئة الاتصالات تحذر مستخدمي تطبيق “واتساب” من رسائل احتيال تدعي أنها من التطبيق فريق علمي سعودي يقوم بمسح وتوثيق المواقع الأثرية في الهدا والشفا بمحافظة الطائف

معرّف قرية “الجاهلي” يسُنُ سنةً حسنةً أثناء عقد قران كريمته

معرّف قرية “الجاهلي” يسُنُ سنةً حسنةً أثناء عقد قران كريمته

عبد العزيز السيد – الباحة 

في بادرة طيبة  أطلقها معرّف قرية الجاهلي بقبيلة بني عامر ببلاد زهران ؛ الشيخ سالم بن سعيد بن خضر الزهراني ليلة أمس الخميس 6/ 11/ 1439هـ بقاعة الفخامة في منطقة الباحة . 

 حيث تم استقبال شيوخ وأعيان قبيلة شمران السراة والترحيب بهم ،  وفور انتهاء مراسم عقد القران، فاجأ الشيخ سالم بن سعيد العريس بتسليمه عروسته في نفس الليلة، وذلك للتخفيف  من أعباء حفل الزفاف المادية، وتكبد عناء السفر من منطقه إلى أخرى ، فكانت ردة فعل الحضور إيجابية برغم مقدرة الزوج واستطاعته المادية.

من جانبه قال العريس محمد بن سعيد الشمراني  إنه لم يكن على علم بالمفاجأة السعيدة التي أعلنها إخوان العروس فور الانتهاء من عقد قرانه،  وأعرب عن اعتزازه بموقفهم ، وتمنى من جميع الآباء والإخوان الاقتداء بمثل هذه المواقف والتي من شأنها تقلل من تكاليف حفلات الزفاف الباهظة على أبنائهم المقبلين على الزواج.