الاثنين, 6 رمضان 1439 هجريا, الموافق 21 مايو 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

حشد من الهندوس يقتل مسلما هنديا اتهموه بذبح بقرة! “هدف”: 2832 منشأة تسجل في برنامج التدريب الصيفي “صيفي”.. والتسجيل إلكترونيا متاح أمام المنشآت نائب أمير منطقة مكة يتسلم هدية مقدمة من الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة أمير مكة يشهد توقيع اتفاقيات لمبادرة تمكين الأسر المنتجة للاستفادة من المقاصف المدرسية “أُسر” شرطة الرياض تضبط “3” أحداث سوريي الجنسية تورطوا في عدة جرائم سرقة امير تبوك يلتقي مدير فرع وزارة العدل بالمنطقة وزارة البيئة تواصل جولاتها التفتيشية على المزارع وأسواق الخضار في الرياض ‬⁩ أمير منطقة ⁧‫حائل‬⁩ يفتتح التبرع بمبلغ مليون ريال لحملة “⁧‫فرج كربتي” فتح بوابة القبول الإلكتروني الموحد للطالبات بجامعات الرياض في 12 شوال أكثر من 3 آلاف زيارة تفتيشية على منافذ بيع الأجهزة الكهربائية “لجنة أخطاء تسجيل الملكية” تصحح 256 شكوى بكتابات العدل نيابة عن سمو ولي العهد رعى نائب أمير المنطقة الشرقية حفل تخريج الدفعة الـ 31 من طلبة كلية الملك فهد البحرية

معتدٍ يستولي على 60 ألف متر بوادي جليل في الطائف

معتدٍ يستولي على 60 ألف متر بوادي جليل في الطائف

جرفت آليات أمانة الطائف بمشاركة قوة أمنية ولجنة التعديات في أعمال الإزالة، مزرعة أنشأها معتد على أرض حكومية مخصصة لمخطط المنح بوادي جليل، بلغت مساحتها 60 ألف متر مربع.

وأوضحت وكالة الخدمات والبلديات الفرعية بالأمانة أن مراقبي بلدية الطائف الجديد اتخذوا الإجراءات النظامية بحق المخالف، وحال تأكدهم من أنها تعديات على أراض حكومية بيضاء جرت أعمال الإزالة على الفور.

وتمت المتابعة من أمين الطائف المهندس محمد بن هميل آل هميل، الذي شدد على ضرورة المعالجة الفورية والسريعة لأعمال التعديات واتخاذ كافة الإجراءات النظامية للحيلولة دون توسعها، وعدم إفساح المجال لضعاف النفوس للاعتداء على الأراضي الحكومية، وردع كل من تسول له نفسه الإحداث فيها، ومتابعة مواقع التعديات لضمان عدم عودة المحدثين إليها.