الأربعاء, 12 ربيع الآخر 1440 هجريا, الموافق 19 ديسمبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

خادم الحرمين يصدر مرسوما ملكيا بشأن الميزانية العامة للسنة المالية 1440 / 1441 ولي العهد: بيان الميزانية يعكس مدى حرص الحكومة على تبني أعلى معايير الشفافية والإفصاح المالي وزير الإعلام: إعلان ميزانية 2019 يصاحبه ملتقى موسع لمعالي الوزراء يكرس للشفافية والمكاشفة عبدالله بن بندر يقف على مشروع مدينة السيارات في العكيشية تدخل جراحي ناجح بمركزي بريدة ينقذ قدم مقيم من البتر مجلس جامعة بيشة يبحث نقل خدمات عدد من أعضاء هيئة التدريس بختام الجولة 13 من الدوري.. الهلال يحافظ على الصدارة .. والنصر يقترب منه وزير المالية : ميزانية العام المالي (2019) بإنفاق يتجاوز سقف الترليون ريال.. بمعدل نمو 7.3% عن المتوقع لعام 2018 أمير الجوف يستعرض مع نائب وزير النقل مشاريع الطرق خادم الحرمين الشريفين يرأس جلسة مجلس الوزراء لإقرار الميزانية العامة للدولة للعام المالي 1440 / 1441 هـ السعودية تدعم اليمن غذائياً وطبياً بـ 60 مليون دولار لـ 11 مشروعاً سنجراني : المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين خير عضيد لباكستان

معتدٍ يستولي على 60 ألف متر بوادي جليل في الطائف

معتدٍ يستولي على 60 ألف متر بوادي جليل في الطائف

جرفت آليات أمانة الطائف بمشاركة قوة أمنية ولجنة التعديات في أعمال الإزالة، مزرعة أنشأها معتد على أرض حكومية مخصصة لمخطط المنح بوادي جليل، بلغت مساحتها 60 ألف متر مربع.

وأوضحت وكالة الخدمات والبلديات الفرعية بالأمانة أن مراقبي بلدية الطائف الجديد اتخذوا الإجراءات النظامية بحق المخالف، وحال تأكدهم من أنها تعديات على أراض حكومية بيضاء جرت أعمال الإزالة على الفور.

وتمت المتابعة من أمين الطائف المهندس محمد بن هميل آل هميل، الذي شدد على ضرورة المعالجة الفورية والسريعة لأعمال التعديات واتخاذ كافة الإجراءات النظامية للحيلولة دون توسعها، وعدم إفساح المجال لضعاف النفوس للاعتداء على الأراضي الحكومية، وردع كل من تسول له نفسه الإحداث فيها، ومتابعة مواقع التعديات لضمان عدم عودة المحدثين إليها.