السبت, 11 رمضان 1439 هجريا, الموافق 26 مايو 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

شرطة القصيم: المتابعة الأمنية أسفرت عن التوصل لمرتكبيّ جريمة قتل مواطن في بريدة المنظمة العالمية للأرصاد الجوية تختار مركز جدة بالهيئة نقطة اتصال إقليمية لمتابعة إعصار “مكونو” برعاية سمو ولي العهد.. الخطيب يدشن المرافق الجديدة لشركة المعدات المكملة للطائرات في جدة “السعودية للكهرباء” ترفع حالة التأهب لفرقها الفنية وطواقم الطوارئ بنجران لمواجهة إعصار ميكونو “صحة عسير” تضبط وافداً يدعي علاج أمراض متعددة في شقة سكنية بأبها مجلس علماء باكستان يدين قيام جماعة الحوثي الإيرانية بمنع صلاة التراويح الأرصاد : تحول إعصار ميكونو إلى عاصفة مدارية تتأثر بها أجزاء من المملكة اعتباراً من فجر اليوم إلى الثلاثاء “تحلية المياه” تفتح باب التقديم لوظائف “رجال أمن” شاغرة “مدني الشرقية” يعلن جاهزيته للتعامل مع العاصفة المدارية ميكونو الحوثيون يعطلون “الجمعة” في مسجد بصنعاء بعد رفض المصلين ترديد “الصرخة” انتشال خمسين جثة بعد غرق مركب في شمال غرب الكونغو الديموقراطية وزير إسرائيلي: التوتر المتصاعد بين إسرائيل وإيران يهدد بحرب مفتوحة

مصرع قيادات ميدانية للميليشيا الحوثية في صعدة وتدمير تعزيزات لها بالبيضاء

مصرع قيادات ميدانية للميليشيا الحوثية في صعدة وتدمير تعزيزات لها بالبيضاء

دمرت غارات لمقاتلات التحالف العربي آليات عسكرية لميليشيا الحوثي الانقلابية، المدعومة من إيران، في مديرية ناطع بمحافظة البيضاء، جنوب صنعاء.

وأفاد مصدر عسكري يمني أن الغارات استهدفت تعزيزات للميليشيا في منطقة شعب لبان بالمديرية وأدى ذلك إلى تدمير عدد من الآليات التابعة للمليشيا ومصرع وإصابة عناصرها اللذين كانوا على متنها.

وأضاف المصدر في تصريح نقله موقع / 26 سبتمبر / التابع للقوات المسلحة اليمنية أن غارات أخرى للتحالف أصابت مستودع أسلحة تابع للميليشيا الانقلابية في ذات المنطقة.

وفي محافظة صعده لقي اثنان من قيادات ميليشيا الحوثي الانقلابية مصرعهما، خلال المعارك العنيفة التي شهدتها جبهة البقع، بمحافظة صعدة، أمس الأربعاء.

وقالت مصادر ميدانية يمنية، إن القياديين الميدانيين للمليشيا العميد صالح محمد سعد الرباعي، والعقيد صلاح الدين محمد ناصر سيلان، لقيا مصرعهما مع خمسة أخرين في مواجهات مع قوات الجيش الوطني في منطقة المليل، بمحور البقع، في مديرية كتاف.