السبت, 17 ربيع الآخر 1441 هجريا, الموافق 14 ديسمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

ابن عم راجح الحارثي: ذهب إلى مصر للعلاج.. وطعنات غادرة أنهت حياته ‏شقيق «راجح» قتيل القاهرة الأمن قبض على جانيَيْن مرض السيجارة الإلكترونية يوقع مزيدا من الضحايا لهذه الأسباب الملفوف أفضل الخضروات للسكري أمر ملكي: ضم «الرقابة والتحقيق» و«المباحث الإدارية» إلى «هيئة مكافحة الفساد» تعديل اسمها إلى «هيئة الرقابة ومكافحة الفساد» برنامج مكافحة التدخين يشارك في فعاليات اليوم العالمي للتطوع #الشورى‬⁩ يسمح للحكوميين بمزاولة ⁧‫#التجارة‬⁩ سمو أمير ⁧‫#القصيم‬⁩ يستقبل سمو عضو مجلس الأمناء لمؤسسة جائزة الأميرة صيته بنت عبدالعزيز للتميز في العمل الاجتماعي. ‏سمو أمير ⁧‫#الباحة‬⁩ يدشن الفريق الكشفي النسائي الأول بالمنطقة، ويؤكد أهمية العمل الكشفي في كل المجالات خصوصاً من ناحية العمل التطوعي والإنساني وغيرها، وأهمية وجود العنصر النسائي في العمل الكشفي مباركاً هذا الفريق دعما لفتيات المنطقة. سمو أمير منطقة ⁧‫#جازان‬⁩ يرعى احتفاء فرع ⁧‫#حقوق_الإنسان ‬⁩ في المنطقة بمناسبة ⁧‫#اليوم_العالمي_لحقوق_الإنسان‬⁩. بعد اعتزاله الشيلات.. الضبعان يطمح لـ«دويتو» مع «مخاوي الليل» العلم يكشف سر الرغبة الشديدة في الأكل

مصرع أربعة من عناصر القاعدة في هجوم للجيش اليمني جنوب البلاد

مصرع أربعة من عناصر القاعدة في هجوم للجيش اليمني جنوب البلاد
صنعاء -المملكة اليوم-الوكالات:

لقي أربعة من عناصر تنظيم القاعدة في اليمن مصرعهم في مواجهات شنتها وحدات عسكرية وأمنية ضد معاقل التنظيم الإرهابي بمديرية المحفد، التابعة لمحافظة أبين، جنوب البلاد.
وأوضح، مصدر عسكري مسؤول بالمنطقة العسكرية الرابعة، ومقرها عدن، في بيان صحفي اليوم، أن وحدات عسكرية وأمنية، يساندها رجال المقاومة الشعبية شنت اليوم هجوماً عنيفاً على مواقع تنظيم القاعدة بمديرية المحفد، استخدمت فيها المدفعية الثقيلة والدبابات وسلاح الطيران.
وأشار إلى أن هجمات القوات الحكومية، على معاقل تنظيم القاعدة أسفرت عن مصرع أربعة من عناصر التنظيم وسقوط عدد كبير من الجرحى .. مؤكدا أن الهجمات دفعت بمن تبقى من عناصر القاعدة إلى الفرار تاركة خلفها كميات كبيرة من الأسلحة والعتاد والذخائر.