السبت, 17 ربيع الآخر 1441 هجريا, الموافق 14 ديسمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

ابن عم راجح الحارثي: ذهب إلى مصر للعلاج.. وطعنات غادرة أنهت حياته ‏شقيق «راجح» قتيل القاهرة الأمن قبض على جانيَيْن مرض السيجارة الإلكترونية يوقع مزيدا من الضحايا لهذه الأسباب الملفوف أفضل الخضروات للسكري أمر ملكي: ضم «الرقابة والتحقيق» و«المباحث الإدارية» إلى «هيئة مكافحة الفساد» تعديل اسمها إلى «هيئة الرقابة ومكافحة الفساد» برنامج مكافحة التدخين يشارك في فعاليات اليوم العالمي للتطوع #الشورى‬⁩ يسمح للحكوميين بمزاولة ⁧‫#التجارة‬⁩ سمو أمير ⁧‫#القصيم‬⁩ يستقبل سمو عضو مجلس الأمناء لمؤسسة جائزة الأميرة صيته بنت عبدالعزيز للتميز في العمل الاجتماعي. ‏سمو أمير ⁧‫#الباحة‬⁩ يدشن الفريق الكشفي النسائي الأول بالمنطقة، ويؤكد أهمية العمل الكشفي في كل المجالات خصوصاً من ناحية العمل التطوعي والإنساني وغيرها، وأهمية وجود العنصر النسائي في العمل الكشفي مباركاً هذا الفريق دعما لفتيات المنطقة. سمو أمير منطقة ⁧‫#جازان‬⁩ يرعى احتفاء فرع ⁧‫#حقوق_الإنسان ‬⁩ في المنطقة بمناسبة ⁧‫#اليوم_العالمي_لحقوق_الإنسان‬⁩. بعد اعتزاله الشيلات.. الضبعان يطمح لـ«دويتو» مع «مخاوي الليل» العلم يكشف سر الرغبة الشديدة في الأكل

مصرع أربعة أشخاص بينهم شرطيان بهجمات متفرقة في العراق

مصرع أربعة أشخاص بينهم شرطيان بهجمات متفرقة في العراق
بغداد -المملكة اليوم-وكالات:

لقي أربعة أشخاص بينهم شرطيان مصرعهم وأصيب مدني بجروح اليوم في حوادث أمنية منفصلة ببغداد وصلاح الدين .
وأوضح مصدر امني أن موظفا في وزارة الصناعة لقي مصرعه برصاص أطلقه مسلحون مجهولون على سيارته على طريق محمد القاسم السريع بوسط بغداد .
وفي بغداد أيضا لقي مدني مصرعه وأصيب أخر بجروح في انفجار عبوة لاصقة بسيارة مدنية أثناء مرورها بشارع 20 بمنطقة البياع جنوبي المدينة .
كما لقي شرطيان مصرعهما بنيران أطلقها مسلحون مجهولون من كمين نصبوه على سيارة مدنية كانا يستقلانها أثناء سيرها في الطريق العام شمالي تكريت مركز محافظة صلاح الدين .