السبت, 29 صفر 1439 هجريا, الموافق 18 نوفمبر 2017 ميلاديا

مشرف بن عتيق المالكي..محب للوطن .. عاشق للقبيلة

مشرف بن عتيق المالكي..محب للوطن .. عاشق للقبيلة

ولله الحمد، تزخر بلادنا المباركة بكثير من رجال الأعمال الناجحين الذي استطاعوا بعصاميتهم وجهدهم المتواصل أن يحققوا نجاحاتهم في كثير من المجالات، ولاسيما في المجال المعماري والعقاري والخيري ..

فها نحن اليوم نتحدث عن أحد هؤلاء الرجال، وهو أحد أبناء بني مالك الكرام وهو رجل الأعمال مشرف بن عتيق المالكي، مدير عام مؤسسة عيون المصيف.. وأحد الوجهاء المعروفين بمنطقة الطائف، ذلك الرجل الذي أوجد نفسه وأثبت نجاحه؛ فهو رجل سعى للاستثمار فبدأ العمل بالمقاولات المعمارية وأنشأ مكتبا للخدمات العامة في الطائف، لكنه فضل أن يتابع مسيرة أعماله الحافلة بالجد والنشاط والعطاء على ثرى قبيلته بني مالك، فقام بإنشاء سوق المشرف التجاري كخطوة أولى في إنماء المنطقة وانتعاشها ..

download-1

مشرف بن عتيق المالكي، رجل الأعمال الذي سعى منذ زمن ولا زال يسعى للاستثمار في منطقته أصبح نموذجا يحتذى من الشباب  والعديد من رجالات الأعمال الناجحين والبارزين في بني مالك لأنه لديه الإيمان التام بإدارة أمواله وتشغيلها بطريقة جيدة وذكية. دافعه في ذلك حبه لأهله وقبيلته مما جعله يبذل قصارى جهده ووقته وسخّر ماله في خدمة قبيلته بني مالك..

لقد استطاع رجل الأعمال مشرف بن عتيق وخلال فترة زمنية قصيرة تحقيق الانتعاش والنمو في بني مالك وحقق النجاح القياسي في الاستثمار في بني مالك؛ لأنه على ثقة تامة في استثمار أمواله بين أهله وعلى أرض منطقته.. وهو بذلك يضرب مثالاً للنجاح وحب الانتماء ودعوة صادقة من هذا الرجل  لكل رجال الأعمال من أبناء بني مالك وغيرها لكي يستثمروا أموالهم بين أهلهم وناسهم ؛فهو يرى أن المنطقة بحاجة ماسة إليهم جميعا لتنشيط الحياة وإيجاد فرص عمل للشباب وخاصة في بني مالك.

download

ولا يمكن أن ينسى أهالي بني مالك مدى مساهمة رجل الأعمال مشرف المالكي بفاعلية في حركة الخدمات التجارية ببني مالك، وذلك من خلال التكامل الخدمي في نشاطه التجاري لتقديم أفضل الخدمات لأهالي المنطقة..

كما أن رجل الأعمال مشرف بن عتيق المالكي رجل معروف بالكرم ورعاية كثير من الفعاليات الرياضية والثقافية ودعم أبناء القبيلة في عدد من المجالات وبخاصة المجال الخيري الذي يدعم فيه الجمعيات الخيرية التي تخدم أهل قبيلته ومنطقته..

ويتميز الشيخ مشرف بن عتيق بمحبته للوطن ومواطنيه فهو كرجل أعمال بارز سخَّر أمواله واستثماراته في خدمة أنشطة القبيلة والمنطقة، ويحاول باستثماراته في تنمية المنطقة سياحياً واقتصاديا..

ومن منطلق حرصه على نعمة الأمن والأمان التي يعيشها المواطن والمقيم يدين الشيخ مشرف ويستنكر ما حدث من حوادث إرهابية غريبة على هذا البلد المبارك راح ضحيتها رجال أمن مخلصون لبلدهم ووطنهم يدللون بتضحياتهم على إخلاصهم وتفانيهم.. ويؤكد دائما أنه علينا جميعا أبناء هذا الوطن الغالي أن نقف مع رجل الأمن فيما يحقق الأمن لهذه البلاد وهذا هو الواجب على كل واحد منا.

ويهنئ دائما القيادة الرشيدة على هذه الإنجازات الأمنية المتمثلة في القضاء على هذه الفئة الضالة المنحرفة .

كما تم تكريم رجل الأعمال الشيخ مشرف بن عتيق من العديد من الجهات الحكومية والأهلية تقديرا لجهوده الملموسة على مختلف المستويات والعديد من المجالات..

حفظ الله هذا الوطن ورجاله العاملين المخلصين وقيادته الحكيمة ووفق الله ولاة الأمر لما فيه عزة الوطن ونمائه، وأيد حكومتنا الرشيدة في كل ما تصبو إليه من خير البلاد والعباد ..e81892f3-fb2f-44bd-94c7-15808b23300f