الاثنين, 6 رمضان 1439 هجريا, الموافق 21 مايو 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

حشد من الهندوس يقتل مسلما هنديا اتهموه بذبح بقرة! “هدف”: 2832 منشأة تسجل في برنامج التدريب الصيفي “صيفي”.. والتسجيل إلكترونيا متاح أمام المنشآت نائب أمير منطقة مكة يتسلم هدية مقدمة من الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة أمير مكة يشهد توقيع اتفاقيات لمبادرة تمكين الأسر المنتجة للاستفادة من المقاصف المدرسية “أُسر” شرطة الرياض تضبط “3” أحداث سوريي الجنسية تورطوا في عدة جرائم سرقة امير تبوك يلتقي مدير فرع وزارة العدل بالمنطقة وزارة البيئة تواصل جولاتها التفتيشية على المزارع وأسواق الخضار في الرياض ‬⁩ أمير منطقة ⁧‫حائل‬⁩ يفتتح التبرع بمبلغ مليون ريال لحملة “⁧‫فرج كربتي” فتح بوابة القبول الإلكتروني الموحد للطالبات بجامعات الرياض في 12 شوال أكثر من 3 آلاف زيارة تفتيشية على منافذ بيع الأجهزة الكهربائية “لجنة أخطاء تسجيل الملكية” تصحح 256 شكوى بكتابات العدل نيابة عن سمو ولي العهد رعى نائب أمير المنطقة الشرقية حفل تخريج الدفعة الـ 31 من طلبة كلية الملك فهد البحرية

مستوطنون يحرقون محاصيل زراعية فلسطينية بالخليل

مستوطنون يحرقون محاصيل زراعية فلسطينية بالخليل

ذكرت وسائل إعلام فلسطينية أن مستوطنين إسرائيليين أحرقوا نحو 30 دونما من الأراضي المزروعة بمحاصيل شتوية في قرية جنوبي الخليل بالضفة الغربية.
وأشعل المستوطنون في مستوطنة “ماعون” النار بالمحاصيل الزراعية في منطقة خلة العدرة القريبة من المستوطنة، وفق ما ذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية “وفا”.
ويعتمد المزارعون الفلسطينيون ورعاة الأغنام على هذه المحاصيل بشكل أساسي لإطعام مواشيهم خلال فصل الشتاء.
وهاجم مستوطنون إسرائيليون عددا من المزارعين الفلسطينيين في بلدة حوارة جنوب نابلس أثناء حراثتهم أراضيهم، حيث استهدفوا الجرارات الزراعية وحالوا تخريبها.