الاثنين, 11 ربيع الأول 1440 هجريا, الموافق 19 نوفمبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

إغلاق مجمع طبي في الخرج بسبب وجود عدد من المخالفات القادة الكشفيون يزورون عين خسارة كتابات العدل تودع ماضيها الورقي وتبدأ حاضرها الرقمي بإعادة نشره تغريدات لـ الأمير خالد بن سلمان .. صلاح خاشقجي يقطع الطريق على مستغلي مقتل والده مدير جامعة القصيم يدشن “مشروع توظيف نظام إدارة التعلم الإلكتروني Blackboard في الدراسات العليا” المراكز الاولى لأشبال تعليم جدة في منافسات التميز الكشفي بجدة مدير شرطة تبوك : زيارة خادم الحرمين الشريفين تؤكد حرص القيادة وإهتمامها لرعاية المواطنين مدير صحة تبوك : لقاءات القيادة مع أبناء الوطن تعزيز للتلاحم الأمير سعود بن نايف يفتتح اللقاء السنوي الخامس عشر للجهات الخيرية وكيل إمارة القصيم يفتتح الحلقة التطبيقية “إدارة المعرفة” لمسؤولي الإمارة ومدراء القطاعات الحكومية 168 كشفياً يمثلون 28 إدارة تعليمية في رسل السلام بالأحساء أمام خادم الحرمين.. السفراء المعينون لدى عدد من الدول الشقيقة والصديقة يؤدون القسم

مستهدفاً ٢٤٠ معلمة ومعلماً .. التربية بجامعة الجوف تشارك في برنامج تجويد التعليم بالمملكة

مستهدفاً ٢٤٠ معلمة ومعلماً .. التربية بجامعة الجوف تشارك في برنامج تجويد التعليم بالمملكة

تشارك كلية التربية بجامعة الجوف خلال الأربعة أسابيع القادمة في مشروع التطوير المهني للمعلمين، الذي يأتي ضمن خطة وزارة التعليم لرفع مستوى جودة التعليم بما يحقق برنامج التحول الوطني ٢٠٢٠ ورؤية المملكة ٢٠٣٠.

وقال عميد كلية التربية أ.د/غربي الشمري إن البرنامج التدريبي سينطلق اعتباراً من يوم الأحد ولمدة أربعة أسابيع، مستهدفاً تدريب ٢٤٠ معلماً ومعلمة في مجال ” الممارسات التدريسية في ضوء استراتيجيات التقويم الحديثة”، مضيفاً بأن البرنامج سيكون بواقع ٢٥ ساعة تدريبية لكل أسبوع.

وأضاف الدكتور الشمري أن البرنامج التدريبي سيشمل التقويم والتدريس القائم على التعليم والتعلم والعلاقة بينهما، ومتطلبات استخدام استراتيجية التقويم البنائي التدريسية، إضافة إلى تطبيقات عملية في خطوات التخطيط والتنفيذ والتقويم، رافعاً شكره لمعالي مدير الجامعة على توجيهاته ومتابعته المستمرة من أجل إنجاح البرنامج وتحقيق أهدافه الوطنية التي تنعكس على تجويد التعليم في ظل رؤية المملكة الطموحة.

جدير بالذكر أن تدريب المعلمين سيكون في مبنى العمادات المساندة بالمدينة الجامعية، فيما سيكون تدريب المعلمات في مجمع كليات البنات بسكاكا.