الأحد, 9 ربيع الآخر 1440 هجريا, الموافق 16 ديسمبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

بنك التنمية الاجتماعية وشركة سابك يوقّعان اتفاقية تعاون لتمويل المنشآت الصناعية الصغيرة في المحتوى المحلي الصداقة ووحدة المصير السياسي تجمع “المحمدين”..والدولتان تتحولان إلى ”توأم متنامي” فروع صندوق التنمية المتنقلة تقدم الخدمات لأصحاب العمل والباحثين عنه بمواقعهم تركيا تكشف عن خطأ غريب وراء حادث “قطار الموت” وزارة العدل : إصدار 2697 حكماً تجارياً في شهر .. بارتفاع 73% وزارة العمل : قصر العمل في 41 نشاطاً ومهنةً في القطاع السياحي وغير الربحي والأسواق المغلقة بالمدينة المنورة على السعوديين والسعوديات مدير مكتب تعليم املج يتفقد سير الاختبارات بمدارس المحافظة مرور الدلم يكثف نشاطه المروري خلال فترة الاختبارات الدراسية منتدى الرياض الاقتصادي: 86 مليار ريال تكلفة التدهور البيئي وهدر 30% من الغذاء رئيس البنك التجاري القطري: وصلنا للقاع.. ومتمسكون بالتزاماتنا تجاه تركيا سلطان بن سلمان يفتتح معرض آثار كوريا في المتحف الوطني بالرياض.. بعد غد الثلاثاء ثلاثي الشر.. صورة تجمع وزراء خارجية قطر وإيران وتركيا بمنتدى الدوحة

مستشفى الولادة والأطفال بـ الخرج يدشن التطبيق الذكي وحسابات التواصل الاجتماعي

مستشفى الولادة والأطفال بـ الخرج يدشن التطبيق الذكي وحسابات التواصل الاجتماعي

دشن الدكتور سطام الشيحه مساعد المدير العام للخدمات العلاجية بمنطقه الرياض التطبيق الذكي و حسابات التواصل الاجتماعي على تويتر وسناب شات لمستشفى الولادة والأطفال بمحافظة الخرج بحضور مدير المستشفى الأستاذ عايض بن حمود العصيمي .

واوضحت إدارة المستشفى بان الهدف الرئيس من تدشين الحساب هو الاستماع لمطالب المستفيدين من خدمات المستشفى والاطلاع على اراء المراجعين حول الخدمات المقدمة اضافة إلى نشر التوعية والتثقيف الصحي بين افراد المجتمع وكذلك الاعلان عن الفعاليات الطبية التي ينظمها المستشفى.

كما أوضحت ان الهدف من التطبيق الذكي هو مساعدة العاملين الجدد في المستشفى لاكتساب المهارات الأساسية قبل بداء العمل.

الجدير ذكره بأن حساب المستشفى على تويتر هو

@ MCH_Alkharj