الأربعاء, 12 ربيع الآخر 1440 هجريا, الموافق 19 ديسمبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

خادم الحرمين يصدر مرسوما ملكيا بشأن الميزانية العامة للسنة المالية 1440 / 1441 ولي العهد: بيان الميزانية يعكس مدى حرص الحكومة على تبني أعلى معايير الشفافية والإفصاح المالي وزير الإعلام: إعلان ميزانية 2019 يصاحبه ملتقى موسع لمعالي الوزراء يكرس للشفافية والمكاشفة عبدالله بن بندر يقف على مشروع مدينة السيارات في العكيشية تدخل جراحي ناجح بمركزي بريدة ينقذ قدم مقيم من البتر مجلس جامعة بيشة يبحث نقل خدمات عدد من أعضاء هيئة التدريس بختام الجولة 13 من الدوري.. الهلال يحافظ على الصدارة .. والنصر يقترب منه وزير المالية : ميزانية العام المالي (2019) بإنفاق يتجاوز سقف الترليون ريال.. بمعدل نمو 7.3% عن المتوقع لعام 2018 أمير الجوف يستعرض مع نائب وزير النقل مشاريع الطرق خادم الحرمين الشريفين يرأس جلسة مجلس الوزراء لإقرار الميزانية العامة للدولة للعام المالي 1440 / 1441 هـ السعودية تدعم اليمن غذائياً وطبياً بـ 60 مليون دولار لـ 11 مشروعاً سنجراني : المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين خير عضيد لباكستان

مستشفى البدع ينظم حملة للتبرع بالدم بالتعاون مع شرطة المحافظة

مستشفى البدع ينظم حملة للتبرع  بالدم بالتعاون مع شرطة المحافظة
نظم مستشفى محافظة البدع ممثلاً بوحدة المختبر وبنك الدم اليوم حملة التبرع بالدم لمنسوبي شرطة المحافظة ضمن اتفاقية الشراكة المجتمعية المستديمة لإقامة حملات تطوعية للتبرع بالدم لمنسوبي شرطة المحافظة.
حيث دشن مدير الشرطة الرائد سعد بن علي الشهري حملة التبرع بالدم وبحضور عدد من الضباط والافراد .
من جهته أشار مدير مستشفى البدع  العام الأستاذ عبدالله بن محمد التويم أن هذه الحملة تندرج ضمن اهتمامات ومسؤوليات المنظومة الصحية بالمستشفى وبالتنسيق مع مختلف مؤسسات المجتمع مستشعرا الدور الإيجابي والفعال لهذه الحمله في بث روح العمل التطوعي والوطني.
كما ذكر مدير المختبر وبنك الدم بالمستشفى الاخصائي فراج بن مبارك العميري على أهمية نشر ثقافة التبرع بالدم بين مختلف أطياف المجتمع مشيرا بأن هذه الحملة أسهمت بفضل الله تعالى إلى رفع مستوى مخزون بنك الدم بالمستشفى لمواجهة الطلب في الحالات الطارئة.
كما أضاف مدير برنامج الشراكة المجتمعية قطاع صحي البدع نايف القريبي أن برنامج المشاركة المجتمعية أحد مبادرات وزارة الصحة الجديدة الهادفة إلى تفعيل جميع مكونات المجتمع للإسهام في التنمية الصحية وفتح آفاق جديدة في العلاقة بين الوزارة والمجتمع بما يعزز صحة المواطنين.