الخميس, 6 ذو القعدة 1439 هجريا, الموافق 19 يوليو 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

رئيس الحكومة المغربية يبحث مع د. العيسى دعم الخطاب الوسطي ومكافحة التطرف غرفة الأحساء توقّع اتفاقية تعاون مشتركة لتشغيل حاضنة أعمال الأحساء مع شركة أوشن اكس أمانة الشرقية : إغلاق جزئي لنفق تقاطع طريق الملك فهد مع شارع الامير محمد بن فهد بالدمام لإجراء أعمال الكشط دراسة “رضا المستفيد” من الخدمات الالكترونية بجامعة الملك خالد تحقق 57 % مؤتمر عسير الصحي الثاني يوصي بإقامة الفعالية بشكل سنوي ضمن فعاليات صيف أبها انطلاق فعاليات مهرجان الأطاولة التراثي وكيل إمارة الباحة يرعى سباق السرعة للخيل العربية الأصيلة على كأس إمارة المنطقة “الفيفا”: تقنية الفيديو ساعدت بنجاح التحكيم في مونديال روسيا لماذا لم يزر أحد القمر منذ أكثر من 45 عاما؟ جبهة التحرير الوطني بالجزائر: لسنا من جمهوريات الموز.. والجيش سيبقى في ثكناته أمير مكة يلتقي القنصل العام لجمهورية الصين أربعة كشافين برفقة قائدهم من تعليم الطائف يشاركون بكوريا الشمالية في تظاهره عالمية

مسؤول حكومي: راتب 600 ريال ليس قليلاً لـ “عمال النظافة”

مسؤول حكومي: راتب 600 ريال ليس قليلاً لـ “عمال النظافة”

اعتبر المهندس نواف العضياني، مدير الإدارة العامة للنظافة في أمانة منطقة الرياض، أن عمال النظافة يتقاضون رواتب ليست قليلة، مجدداً تحذيره بضرورة عدم إعطائهم صدقات.

وقال العضياني في مداخلة هاتفية بـبرنامج سيدتي على قناة روتانا خليجية: إن مبلغ 600 ريال مع توفير التأمين الطبي والسكن ووسائل النقل يعد دخلاً جيداً لعمال النظافة مقارنةً بعمال آخرين.

وأضاف المسؤول بأمانة الرياض: تم رصد عمالة آخرين يرتدون زي عمال النظافة ويتواجدون في أماكن التجمعات ويستعطفون المواطنين والمقيمين للحصول على الأموال.

وحثّ العضياني مَن يعطون هؤلاء العمال مبالغ مالية بنية الصدقة، التصدق بأموالهم للجمعيات الخيرية المختلفة التي تقوم بتوجيهها للمستحقين والمحتاجين الحقيقيين.

وكانت الأمانة أطلقت تحذيراً، قبل أيام، من إعطاء أموال لعمال النظافة، وذلك ضمن برنامج تحسين المشهد الحضري بمدينة الرياض، الذي يتضمن مبادرات وحملات مختلفة لتجميل مظهر العاصمة.