الأحد, 9 ربيع الآخر 1440 هجريا, الموافق 16 ديسمبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

بنك التنمية الاجتماعية وشركة سابك يوقّعان اتفاقية تعاون لتمويل المنشآت الصناعية الصغيرة في المحتوى المحلي الصداقة ووحدة المصير السياسي تجمع “المحمدين”..والدولتان تتحولان إلى ”توأم متنامي” فروع صندوق التنمية المتنقلة تقدم الخدمات لأصحاب العمل والباحثين عنه بمواقعهم تركيا تكشف عن خطأ غريب وراء حادث “قطار الموت” وزارة العدل : إصدار 2697 حكماً تجارياً في شهر .. بارتفاع 73% وزارة العمل : قصر العمل في 41 نشاطاً ومهنةً في القطاع السياحي وغير الربحي والأسواق المغلقة بالمدينة المنورة على السعوديين والسعوديات مدير مكتب تعليم املج يتفقد سير الاختبارات بمدارس المحافظة مرور الدلم يكثف نشاطه المروري خلال فترة الاختبارات الدراسية منتدى الرياض الاقتصادي: 86 مليار ريال تكلفة التدهور البيئي وهدر 30% من الغذاء رئيس البنك التجاري القطري: وصلنا للقاع.. ومتمسكون بالتزاماتنا تجاه تركيا سلطان بن سلمان يفتتح معرض آثار كوريا في المتحف الوطني بالرياض.. بعد غد الثلاثاء ثلاثي الشر.. صورة تجمع وزراء خارجية قطر وإيران وتركيا بمنتدى الدوحة

مسؤول حكومي: راتب 600 ريال ليس قليلاً لـ “عمال النظافة”

مسؤول حكومي: راتب 600 ريال ليس قليلاً لـ “عمال النظافة”

اعتبر المهندس نواف العضياني، مدير الإدارة العامة للنظافة في أمانة منطقة الرياض، أن عمال النظافة يتقاضون رواتب ليست قليلة، مجدداً تحذيره بضرورة عدم إعطائهم صدقات.

وقال العضياني في مداخلة هاتفية بـبرنامج سيدتي على قناة روتانا خليجية: إن مبلغ 600 ريال مع توفير التأمين الطبي والسكن ووسائل النقل يعد دخلاً جيداً لعمال النظافة مقارنةً بعمال آخرين.

وأضاف المسؤول بأمانة الرياض: تم رصد عمالة آخرين يرتدون زي عمال النظافة ويتواجدون في أماكن التجمعات ويستعطفون المواطنين والمقيمين للحصول على الأموال.

وحثّ العضياني مَن يعطون هؤلاء العمال مبالغ مالية بنية الصدقة، التصدق بأموالهم للجمعيات الخيرية المختلفة التي تقوم بتوجيهها للمستحقين والمحتاجين الحقيقيين.

وكانت الأمانة أطلقت تحذيراً، قبل أيام، من إعطاء أموال لعمال النظافة، وذلك ضمن برنامج تحسين المشهد الحضري بمدينة الرياض، الذي يتضمن مبادرات وحملات مختلفة لتجميل مظهر العاصمة.