الاثنين, 4 صفر 1442 هجريا, الموافق 21 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إدانة مالك شقق مفروشة بالتزوير.. وإعفاؤه من نصف مدة الحبس دبي: القبض على فنانة خالفت إجراءات كورونا الاحترازية القوات البحرية” تتسلم دفعات من الزوارق الاعتراضية السريعة الفرنسية أعلنت وزارة الصحة اليوم الأحد، تسجيل 483 حالة مؤكدة جديدة لفيروس ⁧‫#كورونا‬⁩ الجديد (COVID -19)، ليصبح عدد الحالات المؤكدة في المملكة 329754 حالة، من بينها 14830 حالة نشطة لا تزال تتلقى الرعاية الطبية، ومعظمهم حالتهم الصحية مطمئنة. «تغريدات مسيئة» تغرم طبيباً 70 ألف ريال الصحة العالمية تقرّ إجراء اختبارات على أدوية عشبية لعلاج كورونا 00.000 تنهي معاناة العميد النيابة» تقدم 18 دليلاً على تورط «وافد» في غسل أموال وتستر ورشاوى وزير التعليم: نعمل مع مايكروسوفت لتطوير منصة مدرستي شرطة الرياض تقبض على مقيمين تخصصوا في سرقة الحقائب النسائية بعد تسجيل 10 إصابات جديدة بكورونا.. الهلال يطلب تأجيل لقاء شهر خودرو سقوط مقذوف عسكري أطلقته المليشيا الحوثية على إحدى القرى الحدودية بـ ⁧‫#جازان‬⁩، نتج عنه إصابة 5 مدنيين.

مرتين تسرق سيارتة في الاردن

مرتين تسرق سيارتة في الاردن
بدر القحطاني

في حادثة سرقة غريبة من نوعها، تعرض مواطن من مدينة تبوك لسرقة مركبته بالعاصمة اﻷردنية عمان مرتين.
وفي التفاصيل التي رواها المواطن صاحب المركبة لـ”لوطن” قائلاً: “في صباح الأربعاء 8/5/2014 تعرضت سيارتي من نوع جيب شاص 2013 للسرقة من مواقف سيارات إحدى الشقق المفروشة بحي المقابلين بعمان، وأبلغت فوراً الجهات الأمنية الأردنية والسفارة السعودية في عمّان، وبعد شهر وردني اتصال من الأمن الأردني بالعثور على سيارتي وأنها متواجدة بمركز شرطة البوادي بالمفرق”. ويضيف المواطن بأنه أثناء مراجعته في 10/6/2014 لاستلام مركبته طلب منه مراجعة مركز شرطة الزهور بعمان ﻹنهاء القضية وكف البحث، وقال: “وجدت عليها لوحات سعودية مزورة وقدتها متوجها لشرطة الزهور، وأثناء إنهاء الإجراءات داخل القسم تفاجأت بسرقتها مرة أخرى من أمام قسم الشرطة”.
“الوطن” تواصلت مع المتحدث باسم السفارة السعودية في الأردن محمد البلوي، الذي أكد تلقيهم البلاغ عن تعرض المواطن لسرقة مركبته في المرة الأولى من أمام الشقق، مؤكداً متابعتهم لقضية المواطن.
يذكر أن سرقة سيارات المواطنين السعوديين باﻷردن أصبحت ظاهرة خلال السنوات الأخيرة، حيث يتم استهداف السيارات السعودية من قبل عصابات منظمة، وأسفر ذلك عن حوادث وصلت إلى حد القتل لتنفيذ السرقة، مما شكل قلقاً بالغاً لزوار الأردن، وهو الأمر الذي دفع السفارة السعودية إلى عقد اجتماع مع الجهات الأردنية المختصة لمناقشة موضوع سرقة السيارات “يوليو2012″، وذكر حينها القائم بأعمال سفارة خادم الحرمين الشريفين لدى الأردن الدكتور حمد الهاجري، عن عقد اجتماع مع الجهات المختصة الأردنية لمناقشة موضوع سرقة سيارات السعوديين الذين يفدون إلى الأردن بهدف السياحة.