السبت, 3 جمادى الأول 1439 هجريا, الموافق 20 يناير 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

إعلان قائمة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم لمعسكر الرياض الخدمة المدنية تدعو ” 1493 ” متقدمة على الوظائف التعليمية لمطابقة بياناتهن اعتباراً من الأحد القادم غدا الجمعة .. الاتحاد يواجه الاتفاق لتصفيات كأس خادم الحرمين الشريفين الأمير مشعل بن سعود يقدم اعتذاره عن رئاسة هيئة أعضاء الشرف التقاعد والتأمينات الاجتماعية تحددان موعد صرف معاشات المتقاعدين وفق التقويم الميلادي الإمارات تتقدم بمذكرتي إحاطة إلى رئيسي مجلس الأمن والجمعية العامة للأمم المتحدة ضد قطر سياسي سوداني: تركيا تتجه للاتفاق مع إيران لاستئجار جزر الإمارات التي تحتلها إيران ترمب يعلن عن الفائزين في جائزة الأخبار المزيفة 2017 السودان: رقعة الاحتجاجات تتّسع والمعارضة تسعى لإزالة نظام الحكم سلمياً مصرع قيادات ميدانية للميليشيا الحوثية في صعدة وتدمير تعزيزات لها بالبيضاء اليمن: مليشيات الحوثي الايرانية تختطف النساء ليلاً التزاوج الإيراني القطري يسعى للتوأمة بين الأخوان والمتمردين الحوثيين في اليمن

مدينة إسبانية مهجورة تظهر من تحت #الماء

مدينة إسبانية مهجورة تظهر من تحت #الماء

ظهرت مدينة إسبانية كانت قد اختفت قبل نحو 60 عاماً من جديد، وذلك في أعقاب الجفاف الذي ضرب المنطقة، وانحسرت المياه عن أطلال المدينة المهجورة.
وتقع مدينة مانسيلا ديلا سييرا في وادي لا ريوجا، على بعد 170 ميلاً من العاصمة الإسبانية مدريد، وتبقى مغمورة بالمياه معظم أيام السنة، بحسب ما ذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية.
وتم نقل السكان في عام 1959 قبل أن تُغمر المدينة بمياه الفيضانات، وبنيت قرية جديدة لاستيعاب السكان في منطقة قريبة.
ومع حلول فصل الصيف، تنخفض مستويات المياه، بما يكفي ليمنح المستكشفين فرصة التجول بين أطلال المدينة، ويمكن للزوار التجول على طول الممرات الأصلية، ومشاهدة المباني المتداعية والأشجار المتحجرة والجسور المنهارة.
ولا تزال بعض المنازل المهجورة في المدينة، تحتفظ بنوافذها وأبوابها ومعالمها الأصلية، لتكون شاهدة على ما كان مدينة عامرة بالحياة في يوم من الأيام.