الأربعاء, 8 صفر 1440 هجريا, الموافق 17 أكتوبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

نائب أمير منطقة جازان يتسلم التقرير السنوي لصندوق التنمية الزراعية .. أفتتحه د. الفهيد ومعالي الفريق الغفيلي مكتب للقوات البحرية في كلية علوم الطيران لتعزيز التعاون في مجال البرامج التدريبية والوظيفية 6500 فرصة وظيفية متنوعة في معرض وظائف 2018 نائب أمير منطقة عسير يلتقي أمين وأعضاء لجنةإصلاح ذات البين انطلاق تحدي ناسا لتطبيقات الفضاء بجامعة تبوك غداً أمير القصيم يقلد مدير الجوازات اللواء الرومي رتبته الجديدة نائب أمير منطقة جازان يزور شيخ شمل قبائل بيش.. عمل وتنمية الرياض يوقع اتفاقية تعاون مع هيئة السياحة موجهة للأسر مصدر مسؤول بوزارة الدفاع يصرح عن عدم صحة ما تناقلته وسائل إعلام إسرائيلية عن لقاء جمع رئيس هيئة الأركان العامة برئيس الأركان الإسرائيلي المعهد الصناعي والكلية التقنية بضباء ينظم محاضرة توعوية عن مخاطر المخدرات سياحة تبوك تبحث سبل التعاون مع صندوق تنمية الموارد البشرية بالمنطقة توقيع اتفاقية تأهيل مبنى الزيارة الاسرية بسجن ينبع

مدير عام صحة القصيم يطّلع على برامج جمعية عنيزة للخدمات الانسانية

مدير عام صحة القصيم يطّلع على برامج جمعية عنيزة للخدمات الانسانية

أكد مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة القصيم مطلق بن دغيّم الخمعلي ، بالأدوار التكاملية بين الشؤون الصحية وجمعية عنيزة للخدمات الإنسانية ، مشيداً بتلك الجهود التي تقوم بها الجمعية ، انطلاقاً من أهدافها وشمولية البرامج والخدمات التي تقدمها للفئات المستهدفة .
وأشار المدير العام قائلاً :” شاهدت عملا مؤسسيا لهمم الرجال ، وفريقا مميزا يعمل على خدمة الحالات الطبية ، على الوجه المطلوب ” ، مؤكداً بأن الشؤون الصحية شريكة لخدمة برامج الجمعية وتذليل جميع العوائق والسعوبات التي قد تواجهها ، مشيرا إلى ان الجمعية تقدم خدمات تأهيلية وعلاجية ، في عدة تخصصات مرتبطة في علاج أعراض التوحد إضافة إلى الحالات التي تستدعي إلى تأهيل طبي .
وكان مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة القصيم ، قد زار أمس ( الثلاثاء ) ، جمعية عنيزة للخدمات الإنسانية ، وألتقى بر ئيس مجلس الإدارة عبدالله بن يحيى السليم ، الذي أطلعه على برامج وخدمات الجمعية التي تقدمها لعدد من فئات المجتمع .
وشاهد المدير العام ، خلال الجولة خدمات الجمعية التي تشمل المركز الطبي لعلاج التوحد ويضم العيادة الطبية و وحدة العلاج بالاسترجاع العصبي و وحدة علاج التكامل السمعي و وحدة العلاج بالأكسجين المضغوط ، و وحدة العلاج بالحمية الغذائية و عيادات التواصل و علاج النطق .
وأعرب رئيس مجلس إدارة الجمعية عن شكره وتقديره للمدير العام على هذه الزيارة التي كانت لها نتائج ايجابية ، ستحقق رؤية وأهداف الجمعية ، مثمناً تعاون الشؤون الصحية المستمر مع جهود الجمعية لخدمة المرضى المستهدفين .