الأربعاء, 12 ربيع الآخر 1440 هجريا, الموافق 19 ديسمبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

خادم الحرمين يصدر مرسوما ملكيا بشأن الميزانية العامة للسنة المالية 1440 / 1441 ولي العهد: بيان الميزانية يعكس مدى حرص الحكومة على تبني أعلى معايير الشفافية والإفصاح المالي وزير الإعلام: إعلان ميزانية 2019 يصاحبه ملتقى موسع لمعالي الوزراء يكرس للشفافية والمكاشفة عبدالله بن بندر يقف على مشروع مدينة السيارات في العكيشية تدخل جراحي ناجح بمركزي بريدة ينقذ قدم مقيم من البتر مجلس جامعة بيشة يبحث نقل خدمات عدد من أعضاء هيئة التدريس بختام الجولة 13 من الدوري.. الهلال يحافظ على الصدارة .. والنصر يقترب منه وزير المالية : ميزانية العام المالي (2019) بإنفاق يتجاوز سقف الترليون ريال.. بمعدل نمو 7.3% عن المتوقع لعام 2018 أمير الجوف يستعرض مع نائب وزير النقل مشاريع الطرق خادم الحرمين الشريفين يرأس جلسة مجلس الوزراء لإقرار الميزانية العامة للدولة للعام المالي 1440 / 1441 هـ السعودية تدعم اليمن غذائياً وطبياً بـ 60 مليون دولار لـ 11 مشروعاً سنجراني : المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين خير عضيد لباكستان

مدير عام التدريب بمكة يفتتح المعسكر الكشفي واليوم العالمي للتطوع بصناعي الطائف

مدير عام التدريب بمكة يفتتح المعسكر الكشفي واليوم العالمي للتطوع بصناعي الطائف

افتتح مدير عام التدريب التقني والمهني بمنطقة مكة المكرمة الأستاذ فيصل بن عقيل كدسة المعسكر الكشفي الدائم بالمعهد الصناعي الثانوي بالطائف كما دشّن سعادته فعاليات اليوم العالمي للتطوع بمشاركة مميزة من صحة الطائف ممثلة ببرنامج الإقلاع عن التدخين وإدارة الطوارىء ومستشفى الأمير منصور بالمركز المتنقل للتبرع بالدم وهيئة الهلال الأحمر السعودي ومعرض وبرامج تعريفية بالمعهد ومبادرات شبابية، وسط حضور كبير من أبناء محافظة الطائف .

حيث سجل في البرامج التعريفية أكثر من ٢٥٠ شخص، كما أقيمت الدراسة الاولية للشارة الخشبية للكشافة شارك بها جميع وحدات التدريب التقني والمهني بالمنطقة .

*وقد أشار المهندس ابراهيم السفياني مدير المعهد الصناعي في كلمة له إلى أنّ المعهد يسعى سعياً حثيثاً لأن يكون رائداً في الأعمال التطوعية والاجتماعية وذلك بتسخير ما يملكه من كوادر بشرية ذات قدرات مهنية عالية حتى نحقق بعون الله تعالى هدف رؤية المملكة ٢٠٣٠ بالوصول إلى مليون متطوع .

من جهته أشاد كدسة بمبادرات المعهد ومشاركاته الاجتماعية والتقنية على مستوى الوحدات التدريبية بالمنطقة .