الاثنين, 6 صفر 1440 هجريا, الموافق 15 أكتوبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

وزير البيئة والمياه والزراعة: التعاون مع دول التعاون الإسلامي يحظى باهتمام المملكة وزير العدل: التحكيم وسيلة مساندة لتسوية المنازعات بجانب القضاء ويسرع من الفصل في القضايا مصر.. إحباط سلسلة من العمليات العدائية.. ومقتل 9 إرهابيين بطريق “أسيوط ـ سوهاج” جمهورية القمر المتحدة تؤكد تضامنها الكامل مع المملكة ضد من يحاول المساس بسياستها ولي العهد يلتقي المبعوث الخاص للرئيس الروسي في شؤون الأزمة السورية أمانة القصيم تكثف أعمال صيانة شبكات تصريف السيول لرفع مستوى الجاهزية 11 تريليون دولار استثمارات نفطية لمشروعات المنبع والمصب حتى 2040 حصر الاستراحات وتحديد مواقع للتخييم وتسجيلها بمحافظة الخفجي أدبي ابها يدرب على القراءة النوعية لجنة الأمن والسلامة بغرفة أبها تعقد اجتماعها الثاني الأمير سعود بن نايف يستقبل قائد المنطقة الشرقية اللواء الركن عبدالله القحطاني الكويت تؤكد تضامنها ووقوفها مع المملكة في مواجهة كل ما يمس سيادتها

مدير جامعة حائل يوقع مشروع “الدراسة التقويمية” مع المركز الوطني للتقويم

مدير جامعة حائل يوقع مشروع “الدراسة التقويمية” مع المركز الوطني للتقويم

وقع معالي الأستاذ الدكتور خليل بن إبراهيم البراهيم مدير جامعة حائل، عقد تنفيذ مشروع الدراسة التقويمية للاعتماد المؤسسي مع المركز الوطني للتقويم والاعتماد الأكاديمي، اليوم الخميس (11 أكتوبر 2018) بحضور المدير التنفيذي للمركز الأستاذ الدكتور أحمد بن يحيى الجبيلي، ووكيل الجامعة للتطوير الأكاديمي وخدمة المجتمع الدكتور عبدالعزيز بن رشيد العمرو.

من جانبه، عبر معالي مدير الجامعة عن اعتزاز منسوبي جامعة حائل بالشراكة مع المركز الوطني للتقويم والاعتماد الأكاديمي؛ لما يقوم به المركز من تطوير جودة العملية التعليمية بمؤسسات التعليم في المملكة.

وأشار معاليه إلى أن الاعتماد الأكاديمي ليس غاية لنا، ولكن يعد إحدى الخطوات الرئيسية التي تنتهجها الجامعة نحو سعيها الحثيث؛ لتحقيق المنافسة المستدامة وبناء مجتمع المعرفة وتحقيق الأهداف الاستراتيجية المنشودة.

يُذكر أن جامعة حائل تسعى إلى إنهاء الاعتماد المؤسسي في أقصر فترة ممكنة، ثم يتبع ذلك التقدم للاعتماد البرامجي من المركز الوطني بجملة من البرامج الأكاديمية المؤهلة.