الأحد, 9 ربيع الآخر 1440 هجريا, الموافق 16 ديسمبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

بنك التنمية الاجتماعية وشركة سابك يوقّعان اتفاقية تعاون لتمويل المنشآت الصناعية الصغيرة في المحتوى المحلي الصداقة ووحدة المصير السياسي تجمع “المحمدين”..والدولتان تتحولان إلى ”توأم متنامي” فروع صندوق التنمية المتنقلة تقدم الخدمات لأصحاب العمل والباحثين عنه بمواقعهم تركيا تكشف عن خطأ غريب وراء حادث “قطار الموت” وزارة العدل : إصدار 2697 حكماً تجارياً في شهر .. بارتفاع 73% وزارة العمل : قصر العمل في 41 نشاطاً ومهنةً في القطاع السياحي وغير الربحي والأسواق المغلقة بالمدينة المنورة على السعوديين والسعوديات مدير مكتب تعليم املج يتفقد سير الاختبارات بمدارس المحافظة مرور الدلم يكثف نشاطه المروري خلال فترة الاختبارات الدراسية منتدى الرياض الاقتصادي: 86 مليار ريال تكلفة التدهور البيئي وهدر 30% من الغذاء رئيس البنك التجاري القطري: وصلنا للقاع.. ومتمسكون بالتزاماتنا تجاه تركيا سلطان بن سلمان يفتتح معرض آثار كوريا في المتحف الوطني بالرياض.. بعد غد الثلاثاء ثلاثي الشر.. صورة تجمع وزراء خارجية قطر وإيران وتركيا بمنتدى الدوحة

مدير جامعة حائل يوقع مشروع “الدراسة التقويمية” مع المركز الوطني للتقويم

مدير جامعة حائل يوقع مشروع “الدراسة التقويمية” مع المركز الوطني للتقويم

وقع معالي الأستاذ الدكتور خليل بن إبراهيم البراهيم مدير جامعة حائل، عقد تنفيذ مشروع الدراسة التقويمية للاعتماد المؤسسي مع المركز الوطني للتقويم والاعتماد الأكاديمي، اليوم الخميس (11 أكتوبر 2018) بحضور المدير التنفيذي للمركز الأستاذ الدكتور أحمد بن يحيى الجبيلي، ووكيل الجامعة للتطوير الأكاديمي وخدمة المجتمع الدكتور عبدالعزيز بن رشيد العمرو.

من جانبه، عبر معالي مدير الجامعة عن اعتزاز منسوبي جامعة حائل بالشراكة مع المركز الوطني للتقويم والاعتماد الأكاديمي؛ لما يقوم به المركز من تطوير جودة العملية التعليمية بمؤسسات التعليم في المملكة.

وأشار معاليه إلى أن الاعتماد الأكاديمي ليس غاية لنا، ولكن يعد إحدى الخطوات الرئيسية التي تنتهجها الجامعة نحو سعيها الحثيث؛ لتحقيق المنافسة المستدامة وبناء مجتمع المعرفة وتحقيق الأهداف الاستراتيجية المنشودة.

يُذكر أن جامعة حائل تسعى إلى إنهاء الاعتماد المؤسسي في أقصر فترة ممكنة، ثم يتبع ذلك التقدم للاعتماد البرامجي من المركز الوطني بجملة من البرامج الأكاديمية المؤهلة.