الاثنين, 6 رمضان 1439 هجريا, الموافق 21 مايو 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

حشد من الهندوس يقتل مسلما هنديا اتهموه بذبح بقرة! “هدف”: 2832 منشأة تسجل في برنامج التدريب الصيفي “صيفي”.. والتسجيل إلكترونيا متاح أمام المنشآت نائب أمير منطقة مكة يتسلم هدية مقدمة من الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة أمير مكة يشهد توقيع اتفاقيات لمبادرة تمكين الأسر المنتجة للاستفادة من المقاصف المدرسية “أُسر” شرطة الرياض تضبط “3” أحداث سوريي الجنسية تورطوا في عدة جرائم سرقة امير تبوك يلتقي مدير فرع وزارة العدل بالمنطقة وزارة البيئة تواصل جولاتها التفتيشية على المزارع وأسواق الخضار في الرياض ‬⁩ أمير منطقة ⁧‫حائل‬⁩ يفتتح التبرع بمبلغ مليون ريال لحملة “⁧‫فرج كربتي” فتح بوابة القبول الإلكتروني الموحد للطالبات بجامعات الرياض في 12 شوال أكثر من 3 آلاف زيارة تفتيشية على منافذ بيع الأجهزة الكهربائية “لجنة أخطاء تسجيل الملكية” تصحح 256 شكوى بكتابات العدل نيابة عن سمو ولي العهد رعى نائب أمير المنطقة الشرقية حفل تخريج الدفعة الـ 31 من طلبة كلية الملك فهد البحرية

مدير «الدفاع المدني» للجامعات: استحدثوا تخصصات في السلامة والوقاية من الحريق

مدير «الدفاع المدني» للجامعات: استحدثوا تخصصات في السلامة والوقاية من الحريق

دعا مدير عام الدفاع المدني الفريق سليمان العمرو، الجامعات السعودية إلى استحداث تخصصات في مجال هندسة السلامة والوقاية من الحريق من أجل تلبية الاحتياج في سوق العمل.
وأكد الفريق العمرو على بناء شراكات تكاملية مع كافة مؤسسات المجتمع المدني ومنها التعليمية بما يسهم في تطوير العمل ورفع مستوى الوعي.
جاء ذلك لدى توقيعه مذكرة تفاهم بين المديرية العامة للدفاع المدني وجامعة الإمام محمد بن سعود لتعزيز التعاون المشترك في مجال العمل التطوعي.
من جانبه، قال مدير جامعة الإمام محمد بن سعود، عضو هيئة كبار العلماء سليمان أبالخيل: إن مثل هذه الاتفاقيات تعد نموذجاً في التكامل والتنسيق بين الجهات الحكومية والمؤسسات التعليمية وبما يخدم الدين والوطن والمواطنين.