الأحد, 4 جمادى الأول 1439 هجريا, الموافق 21 يناير 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

مع انطلاقة الفصل الدراسي الثاني وفاة معلم بالنماص أمير منطقة الباحة يتابع حادث عقبة حزنة بمحافظة بلجرشي إعلان قائمة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم لمعسكر الرياض الخدمة المدنية تدعو ” 1493 ” متقدمة على الوظائف التعليمية لمطابقة بياناتهن اعتباراً من الأحد القادم غدا الجمعة .. الاتحاد يواجه الاتفاق لتصفيات كأس خادم الحرمين الشريفين الأمير مشعل بن سعود يقدم اعتذاره عن رئاسة هيئة أعضاء الشرف التقاعد والتأمينات الاجتماعية تحددان موعد صرف معاشات المتقاعدين وفق التقويم الميلادي الإمارات تتقدم بمذكرتي إحاطة إلى رئيسي مجلس الأمن والجمعية العامة للأمم المتحدة ضد قطر سياسي سوداني: تركيا تتجه للاتفاق مع إيران لاستئجار جزر الإمارات التي تحتلها إيران ترمب يعلن عن الفائزين في جائزة الأخبار المزيفة 2017 السودان: رقعة الاحتجاجات تتّسع والمعارضة تسعى لإزالة نظام الحكم سلمياً مصرع قيادات ميدانية للميليشيا الحوثية في صعدة وتدمير تعزيزات لها بالبيضاء

مدرسة يهودية تقاضي مجهولًا نشر “تهديًدا” لها على تطبيق لـ”جوجل”

مدرسة يهودية تقاضي مجهولًا نشر “تهديًدا” لها على تطبيق لـ”جوجل”
المملكة اليوم - بدر القحطاني

تعتزم إدارة مدرسة يهودية عربية مشتركة في القدس التقدُّم بشكوى لدى الشرطة ضد مجهول، بعد أن نشر تهديدًا لفظيًّا لها، على تطبيق يقدم إرشادات عن حركة المرور تملكه شركة جوجل.
وتأتي هذه الشكوى في وقت تشهد فيه “إسرائيل” تصاعدًا في عدد جرائم الكراهية التي يمارسها يهود متطرفون.
وأضاف أحد مستخدمي تطبيق Waze على الهواتف الذكية، والمستخدم على نطاق واسع في إسرائيل عبارة بالعبرية تقول: “المدرسة الثنائية اللغة عسى أن تُمحى أسماؤهم من الوجود” عند موقع المدرسة على خارطة الطرق.
ويتيح التطبيق للسائقين الدخول ونشر إرشاداتهم ومعلوماتهم عن حركة المرور؛ لتجنب الاختناقات المرورية.
وحذف التطبيق الكلمات بعد الإبلاغ عنها يوم الأحد. وقال مصدر في الشرطة: إن الكلمات نُشرت من قِبَل مستخدم يملك تصريحًا بالدخول إلى الموقع وتحديد الاتجاهات على الخريطة، لكنه مُنع من ذلك الآن.