السبت, 7 ذو الحجة 1439 هجريا, الموافق 18 أغسطس 2018 ميلاديا

مدرب الأهلي يوجه رسالة شديدة اللهجة للاعبيه

مدرب الأهلي يوجه رسالة شديدة اللهجة للاعبيه

قال مدرب الأهلي السعودي، سيرجي ريبروف، إن اللاعب المجتهد في التدريبات والمباريات هو من سيحجز مكانه فقط في تشكيلة الفريق، الذي يستعد لمواجهة تراكتور الإيراني اليوم الإثنين في دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

ويلعب الأهلي ضد الفريق الإيراني في مسقط، وقال ريبروف : لا نعتمد على 11 لاعباً فقط، ولدينا خطة واضحة لمواجهة ضغط المباريات، اللاعب الذي سيجتهد في التدريبات والمباريات سيحجز مكاناً في التشكيلة الأساسية وهناك منافسة كبيرة بين اللاعبين في كل المراكز.

ويعاني الأهلي من غياب مهاجمه السوري عمر السومة بسبب الإصابة منذ نهاية العام الماضي، واستبعده المدرب الأوكراني من قائمة الأهلي في البطولة، ولكن وصيف بطل السعودية عثر على أكثر من لاعب يستطيع ملء فراغ السومة حتى عودته.

وقال ريبروف: ننتظر عودة السومة من الإصابة وهو في مرحلة التأهيل الآن، نملك أكثر من لاعب يستطيع هز الشباك وهو ما وضح في المباريات الماضية”.

وتألق المصري مؤمن زكريا منذ انضمامه إلى الأهلي على سبيل الإعارة من الأهلي المصري محرزا ثلاثة أهداف، وأشار المدرب الأوكراني إلى أنه “يريد استثمار نتائج الفريق المحلية المميزة في بداية قوية أمام تراكتور.

وأضاف مدرب الأهلي: جميع اللاعبين يملكون رغبة كبيرة في تحقيق الانتصارات وإسعاد الجماهير.

ويحتل الأهلي المركز الثاني في دوري المحترفين برصيد 41 نقطة من 20 مباراة، متأخراً بنقطتين عن الهلال المتصدر قبل ست مباريات من النهاية.ويلعب الأهلي ضد الفيحاء في 24 فبراير الجاري في دور الثمانية لكأس ملك السعودية.