السبت, 11 صفر 1440 هجريا, الموافق 20 أكتوبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

الهوية بين الكتاب الورقي والإلكتروني .. محاضرة بمعرض كتاب جامعة الملك خالد جامعة الملك خالد توقع اتفاقية تعاون مع جمعية الكوثر الصحية بمنطقة عسير جامعة الملك خالد تختتم فعاليات معرضها الـ 15 للكتاب والمعلومات وفد كلية العلوم الاجتماعية بجامعة الإمام يزور متحف “العلوم والتقنية في الإسلام” بالرياض وفاة معلمة في حادث إنقلاب مركبة أثناء ذهابها لمقر عملها بالنعيرية وكيل إمارة جازان للحقوق يؤدي صلاة الميت على الشهيد القمعي الاتحاد العام للمنتجين العرب يعقد مؤتمراً لإقامة مونديال القاهرة للإعلام العربي 6 نوفمبر القادم السياحة توقع إتفاقية مع جبل عمر لتحسين وتطوير التجربة السياحية في المملكة بالحرمين الشريفين الإعلام كلمة السر في قضية خاشقجي.. الصحف الكبرى ركبت موجة حملة الإخوان وقطر الممنهجة.. والتسريبات المزعومة أداة ضغط تركية على المملكة أمير عسير يلتقي أصحاب الفضيلة والقضاة ومديري الإدارات الحكومية بالمنطقة هيئة الاتصالات تحذر مستخدمي تطبيق “واتساب” من رسائل احتيال تدعي أنها من التطبيق فريق علمي سعودي يقوم بمسح وتوثيق المواقع الأثرية في الهدا والشفا بمحافظة الطائف

مدرب الأرجنتين يطلب مواجهة السعودية أو المغرب ودياً

مدرب الأرجنتين يطلب مواجهة السعودية أو المغرب ودياً

طلب خورخي سامباولي مدرب المنتخب الأرجنتيني من اتحاده الكروي إقامة مباراة ودية بين التانغو والسعودية أو المغرب خلال أيام فيفا أواخر شهر مارس من العام القادم.
وقالت صحيفة “كلارين” الأرجنتينية إن سامباولي الذي سيواجه إيطاليا يوم 23 من ذلك الشهر يريد خوض مباراة ودية في تلك الفترة أمام المنتخب السعودي الذي تأهل ثانياً عن مجموعته الآسيوية أو المغرب التي حجزت بطاقة التأهل إلى المونديال كمتصدرة لمجموعتها على حساب ساحل العاج.
وزادت: يرى سامباولي أن لعب المباراة الودية أمام أحد المنتخبين أمر هام جداً لأن وصيف النسخة الماضية من المونديال سيتواجه مع منتخب آسيوي أو أفريقي في دور المجموعات، وبالتالي فإنه يريد لعب مباراة ودية أمام أحد المنتخبين قبل 3 أشهر من انطلاق البطولة.
وبحسب الصحيفة فإن الأرجنتين ستعسكر في برشلونة قبل التوجه إلى روسيا لخوض مباريات المونديال، على أن تحدد أسماء المدن التي ستحتضن المنتخب اللاتيني في الأول من ديسمبر المقبل عندما يتم سحب قرعة دور المجموعات.
وتأهلت الأرجنتين إلى كأس العالم 2018 في الجولة الأخيرة من تصفيات أميركا الجنوبية عندما تألق قائدها ليونيل ميسي وسجل ثلاثية في شباك إكوادور ليضمن تواجد بلاده في المركز الثالث.