الاثنين, 5 جمادى الأول 1439 هجريا, الموافق 22 يناير 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

مع انطلاقة الفصل الدراسي الثاني وفاة معلم بالنماص أمير منطقة الباحة يتابع حادث عقبة حزنة بمحافظة بلجرشي إعلان قائمة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم لمعسكر الرياض الخدمة المدنية تدعو ” 1493 ” متقدمة على الوظائف التعليمية لمطابقة بياناتهن اعتباراً من الأحد القادم غدا الجمعة .. الاتحاد يواجه الاتفاق لتصفيات كأس خادم الحرمين الشريفين الأمير مشعل بن سعود يقدم اعتذاره عن رئاسة هيئة أعضاء الشرف التقاعد والتأمينات الاجتماعية تحددان موعد صرف معاشات المتقاعدين وفق التقويم الميلادي الإمارات تتقدم بمذكرتي إحاطة إلى رئيسي مجلس الأمن والجمعية العامة للأمم المتحدة ضد قطر سياسي سوداني: تركيا تتجه للاتفاق مع إيران لاستئجار جزر الإمارات التي تحتلها إيران ترمب يعلن عن الفائزين في جائزة الأخبار المزيفة 2017 السودان: رقعة الاحتجاجات تتّسع والمعارضة تسعى لإزالة نظام الحكم سلمياً مصرع قيادات ميدانية للميليشيا الحوثية في صعدة وتدمير تعزيزات لها بالبيضاء

مدرب الأرجنتين يطلب مواجهة السعودية أو المغرب ودياً

مدرب الأرجنتين يطلب مواجهة السعودية أو المغرب ودياً

طلب خورخي سامباولي مدرب المنتخب الأرجنتيني من اتحاده الكروي إقامة مباراة ودية بين التانغو والسعودية أو المغرب خلال أيام فيفا أواخر شهر مارس من العام القادم.
وقالت صحيفة “كلارين” الأرجنتينية إن سامباولي الذي سيواجه إيطاليا يوم 23 من ذلك الشهر يريد خوض مباراة ودية في تلك الفترة أمام المنتخب السعودي الذي تأهل ثانياً عن مجموعته الآسيوية أو المغرب التي حجزت بطاقة التأهل إلى المونديال كمتصدرة لمجموعتها على حساب ساحل العاج.
وزادت: يرى سامباولي أن لعب المباراة الودية أمام أحد المنتخبين أمر هام جداً لأن وصيف النسخة الماضية من المونديال سيتواجه مع منتخب آسيوي أو أفريقي في دور المجموعات، وبالتالي فإنه يريد لعب مباراة ودية أمام أحد المنتخبين قبل 3 أشهر من انطلاق البطولة.
وبحسب الصحيفة فإن الأرجنتين ستعسكر في برشلونة قبل التوجه إلى روسيا لخوض مباريات المونديال، على أن تحدد أسماء المدن التي ستحتضن المنتخب اللاتيني في الأول من ديسمبر المقبل عندما يتم سحب قرعة دور المجموعات.
وتأهلت الأرجنتين إلى كأس العالم 2018 في الجولة الأخيرة من تصفيات أميركا الجنوبية عندما تألق قائدها ليونيل ميسي وسجل ثلاثية في شباك إكوادور ليضمن تواجد بلاده في المركز الثالث.